عادي

السطو على منزل ستيرلنج وراء غيابه عن مباراة السنغال

14:28 مساء
قراءة دقيقتين

متابعة: ضمياء فالح
عبرت إنجلترا عن دعمها الكامل لنجم تشيلسي رحيم ستيرلنج بعد تعرض منزل عائلته في كوبهام، للسطو المسلح مساء السبت مع وجود زوجته وأطفاله هناك أثناء مشاركته في مونديال قطر، حيث غاب عن مباراة السنغال الأحد في ثمن النهائي بسبب ذلك.
وسرق من منزل الجناح الإنجليزي ساعات بقيمة 300 ألف إسترليني، وهذه ثاني مرة يتعرض فيها النجم للسرقة وأولها كانت عندما كان لاعباً في مانشستر سيتي عام 2018، لكن حينها انطلقت صافرات الإنذار وهرب اللصوص.
ولم يعرف بعد متى سيعود رحيم للمنتخب لكن مدربه ساوثجيت قال:«الأولوية بالنسبة إليه هي أن يكون مع عائلته. نحن ندعمه وسنتركه يحظى بما يريد من الوقت ولا أريد الضغط عليه. أحياناً كرة القدم ليست أهم شيء، العائلة دائماً أولاً».
وارتدى نجم ليفربول جوردان هندرسون، الذي سجل أول أهداف إنجلترا في شباك السنغال 3- صفر، شورت بالرقم 10 لدعم رحيم الذي انسحب قبل المباراة وسافر عائداً لإنجلترا.
وسارع نجوم إنجلترا لتعزيز الإجراءات الأمنية على منازل عائلاتهم خصوصاً مع وجود الكثير من الزوجات برفقة اللاعبين في قطر.
وكشف تقرير عن هجر عائلات اللاعبين، وعلى رأسهم خطيبة جريليش وزوجة ماجواير، السفينة السياحية التي أقمن بها من انطلاق مونديال قطر، بسبب استمرار الضوضاء لوقت متأخر في الليل وشعورهن بالعزلة، فضلاً عن مشاكل في التواصل هاتفياً مع اللاعبين.
وفي سياق متصل، تنبه المشجعون للشريط الذي ارتداه نجم توتنهام وكابتن منتخب إنجلترا هاري كين، الذي سجل أول أهدافه في مونديال قطر، على ذراعه أمام السنغال وكتب عليه «التعليم للجميع».
وانتشرت على مواقع التواصل احتفال اللاعبين ورقصهم عند عودتهم لمقر الإقامة في فندق الوكرة مع المشجعين وكادر الفندق بعدما دشن الهولندي لويس فان غال مدرب هولندا تقليد الاحتفال في الفندق عندما احتفل مع لاعبيه بعد الفوز على الولايات المتحدة 3-1.
في المقابل، واجه المشجعون صعوبة في التعرف على أسطورة السنغال الحاج ضيوف وهو متقدم بالسن وبعضلات.
وواسى ضيوف، نجم بولتون وليفربول وسندرلاند وبلاكبرن سابق، لاعبي السنغال بعد الخسارة ثم هنأ لاعبي إنجلترا وتحدث مطولاً مع نجم سيتي كالفن فيليبس.
نجم بايرن ميونيخ ساديو ماني الذي انسحب للإصابة بعث من جهته برسالة لزملائه في المنتخب وقال إنه «فخور جداً» وطلب منهم مزيداً من الخبرة وتمنى لهم التوفيق وختم:«سنبحث عن مزيد من الألقاب إن شاء الله».
صحيفة ليكيب الفرنسية قدمت ملخصاً عن نجوم إنجلترا، خصم فرنسا المقبل في ربع نهائي مونديال قطر، وقالت إن هاري ماجواير، مدافع مانشستر يونايتد «بطيء» والتركيز سيكون على مبابي وكايل ووكر، مدافع مانشستر سيتي فيما وصفت جود بيلينجهام بـ«مفتاح إنجلترا».
واحتفل جود بيلينجهام، نجم دورتموند الألماني، بهدف هندرسون بوضع جبهته على جبهة هندرسون وقلد أرنولد وهندرسون الحركة ونشر بيلينجهام الصورة على حسابه في تويتر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3sp9z2ej

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"