عادي
منصة منظومة «داري» الرقمية:

1228 وحدة سكنية ضمن 6 مشاريع بمنطقة الراحة في أبوظبي

17:06 مساء
قراءة دقيقتين
أحد مشاريع البناء المطروحة عبر المنصة
أحد مشاريع البناء المطروحة عبر المنصة
أحد المشاريع المطروحة
أحد المشاريع المطروحة
أبوظبي: عماد الدين خليل
كشفت منصة منظومة «داري» الرقمية للخدمات العقارية التابعة لدائرة البلديات والنقل في أبوظبي، عن توفير 1228 وحدة سكنية جديدة ضمن 6 مشاريع لإنشاء المباني في منطقة الراحة بأبوظبي.
وأوضحت المنصة «داري» التي أطلقتها دائرة البلديات والنقل، بالتعاون مع الشركة المتطورة للخدمات العقارية ADRES في شهر فبراير/ شباط الماضي أن عدد المشاريع المكتملة والمطروحة عبر المنصة بلغت 138 مشروعاً لإنشاء المباني والفلل السكنية والأراضي.
واستعرضت المنصة 6 مشاريع للمباني بمنطقة الراحة، وهي «مشروع البندر» للمطور العقاري شركة الدار العقارية، والذي يضم 511 وحدة سكنية، ومشروع «آبار» للمطور العقاري شركة آبار للاستثمارات، والذي يضم 292 وحدة سكنية، ومشروع «الراحة لوفت 1» قيد الإنشاء والذي يضم 164 وحدة سكنية، وبلغت نسبة الإنجاز بالمشروع 98.5%.
ووفقاً للمنصة يُسهم مشروع «الراحة لوفت 2» الذي بلغت نسبة الإنجاز به 99.89% للمطور العقاري شركة ريبورتاج للاستثمار في توفير 110 وحدات سكنية، كما يُسهم مشروع «ذا فيو» للمطور العقاري بوطينة لإدارة العقارات، في توفير 77 وحدة سكنية، فيما يُسهم مشروع «مبنى الجمام» للمطور العقاري الظبي العقارية في توفير 74 وحدة سكنية جديدة.
وأوضحت دائرة البلديات والنقل أن منظومة «داري»، تهدف إلى دمج الخدمات العقارية في أبوظبي في منصة موحدة لتقديم خدمات عقارية متكاملة وشاملة ومتطورة، وتتيح للمستخدمين فرصة الحصول على تجربة مرنة وسلسة لإدارة مختلف معاملاتهم العقارية، بشكل يعزز من جاذبية الاستثمار العقاري، والتزام الشفافية في توفير البيانات للمستثمرين بما يُسهم في تطوير جودة الخدمات العقارية في أبوظبي.
وأضافت أنه يمكن للمتعاملين استخدام «داري» من خلال الموقع الإلكتروني: www.dari.ae أو التطبيق الذكي Dari والاطلاع على الخدمات الموجودة، بالإضافة إلى المميزات العديدة التي توفرها المنصة للمتعاملين، التي تشمل معاملات بيع وتأجير العقارات والتوثيق، واستصدار الشهادات، بالإضافة إلى توفير دليل للمشاريع العقارية المسجلة، ودليل للمرخصين بالعمل في سوق العقارات، ومؤشرات السوق العقاري بما فيها قيم التداولات والرهون ومعاملات البيع على المخطط والتواصل مع الوسطاء العقاريين، وتعريف المستثمرين بالفرص الاستثمارية المستقبلية ضمن سوق العقارات في إمارة أبوظبي، والوصول إلى قائمة بالمعاملات الخاصة بالبيع والشراء والرهن.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8wzt9b

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"