عادي

عيادات الإمارات المتنقلة تعالج قلوب المرضى في القرى الباكستانية

23:34 مساء
قراءة دقيقة واحدة
صورة عيادات الإمارات المتنقلة

أبوظبي: «الخليج»

في إطار حملات زايد الإنسانية العالمية، وبمبادرة من برنامج أطباء الإمارات بدأت عيادات الإمارات المتنقلة للقلب محطة جديدة من مهامها الإنسانية في القرى الباكستانية بتقديم خدمات تشخيصية وعلاجية ووقائية لمرضى القلب من الأطفال والنساء والمسنين.

يأتي ذلك ضمن الجهود الإنسانية التي تقوم بها دولة الإمارات في باكستان، للتخفيف عن معاناة السكان وإيصال الرعاية الصحية الأولية والتخصصية إلى مختلف القرى والمناطق النائية بالمحافظة للكشف المبكر عن الأمراض القلبية والمزمنة بإشراف سفارة الإمارات لدى باكستان وقنصلية الإمارات في كراتشي وبالتنسيق مع المؤسسات الصحية والإنسانية الباكستانية وبشراكة استراتيجية من مبادرة زايد العطاء وجمعية دار البر ومؤسسة بيت الشارقة الخيري ومجموعة المستشفيات السعودية الألمانية.

واكد جراح القلب الإماراتي الدكتور عادل الشامري العجمي الرئيس التنفيذي لمبادرة زايد العطاء رئيس أطباء الإمارات مدير برنامج الإمارات للقيادات الإنسانية الشابة، أن أطباء الإمارات قدموا نموذجاً مبتكراً وغير مسبوق في العمل الإنساني العالمي في إطار مبادرة لأجلك يا وطن.

وقال إن عيادات الإمارات المتنقلة في محطتها الحالية في القرى الباكستانية ستستمر لمدة عام لتغطية مناطق جغرافية أوسع في إقليم السند.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/zdzuewk9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"