عادي

إعادة تطوير شاطئ «لا مير ساوث» تحت مسمى «جي 1 بييتش»

19:29 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»

أعلنت مجموعة ميريكس للاستثمار المتخصصة بإدارة الأصول عن تطوير شاطئ «لا مير ساوث»، تحت مسمى «جي 1 بييتش»، والتي ستضم ثلاث تجارب جديدة كلياً تقوم بتشغيلها علامات تجارية عالمية تدشن تواجدها لأول مرة في دبي عبر الوجهة الجديدة هي «جي جي ريجولاتو»، و«باولي»، و«Sirene Beach by Gaia». وستمتاز الوجهة الجديدة بإطلالات بحرية بانورامية، إضافة إلى ضمها 10 مطاعم فاخرة.

وسيتم إغلاق المنطقة خلال أعمال البناء في الوجهة ومن المقرر افتتاحها للجمهور بنهاية عام 2023.

وستُفتتح المطاعم الجديدة في منتجع «جي 1 بييتش» لأول مرة في دولة الإمارات وسيتم ترخيصها بالكامل لمزاولة العمل ليلاً ونهاراً.

وفي هذا الإطار، قال شهرام شمسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة ميريكس للاستثمار: «يشكّل «جي 1 بييتش» إضافة مميزة لقطاع الضيافة في دبي، حيث سيكون وجهة رائدة للحياة العصرية وقطاع الأعمال، ونحن نؤمن إيماناً راسخاً بأن إضافة الوجهات البحرية الجديدة العاملة في النهار والليل ستضع تصوراً جديداً للطريقة التي يستمتع بها الزوار بتجربة تفاعلية ومتطورة».

يذكر أن ميريكس للاستثمار قد نجحت باستقطاب علامة «جي جي ريجولاتو» الحائزة لقب إحدى أفضل العلامات التجارية العالمية في هذا المجال لافتتاح أول منشآتها في المنطقة، وذلك على إثر توقيع اتفاقية مع مجموعة «باريس سوسايتي» القابضة. وستقدم المنشأة الجديدة قائمة طعام من المطبخ الإيطالي المميز في مطعم داخلي يضم تراسين خارجيين، وحديقة، وبار بيليني، ومسبحاً، وسيركاً للأطفال ومنطقة للاستجمام، إضافة إلى إمكانية الوصول المباشر إلى شاطئ البحر.

وفي هذا الإطار، قال بريان بنديكس، الرئيس التنفيذي لمجموعة «باريس سوسايتي» القابضة: «بعد النجاح الذي حققته العلامة التجارية في سان تروبيه وباريس وفال ديزير، أصبحت دبي بطبيعة الحال الوجهة الشاطئية التالية لاستضافة «جي جي ريجولاتو» والذي سيتميز بتقديم تجربة استثنائية للزوار.»

ومن ناحية أخرى، ستقدم مجموعة «Gaia» وجهة «Sirene Beach by Gaia» الشاطئية في مشروع «جي 1 بييتش» والتي ستمتاز بطابعها المستوحى من سواحل اليونان.

وأكد يفغيني كوزين، الشريك المؤسس ل«Gaia»: «أظهرت الدراسات تحولاً كبيراً في تفضيلات الناس لوجهات قضاء عطلاتهم، حيث تؤكد الإحصاءات زيادة كبيرة في نسب الأشخاص الذين يرغبون بقضاء عطلاتهم بالاستجمام على الشواطئ وتمضية الوقت بتجربة مطاعم جديدة بدلاً من السفر».

وسيكون شاطئ «باولي» الإضافة الجديدة الثالثة لمشروع «جي 1 بييتش»، حيث ستدشن العلامة التجارية تواجدها في المنطقة لأول مرة بعد تحقيق نجاحات باهرة في الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا. وستقدم الوجهة قائمة مميزة من المطبخ الياباني بأسلوب عصري.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr39yhh6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"