عادي

متحف الغموض بدبي يكشف عن أربع تجارب فريدة

19:51 مساء
قراءة دقيقة واحدة

كشف متحف الغموض دبي، عن أربع تجارب فريدة، كجزء من عملية تحديث المتحف بمنطقة خور دبي، إذ يعتبر وجهة مثالية لقضاء وقت ممتع ومفيد لجميع أفراد العائلة.

واستقبل المتحف خلال السنوات الثلاث الماضية أكثر من 30 ألف زائر، حيث يستقطب الزوار من جميع الأعمار والاهتمامات، لقضاء أوقات سعيدة مع العائلة والأصدقاء، ما يمكنهم من الاستمتاع بتجارب المأكولات والمشروبات الشهية.

وتشمل الأقسام الجديدة للمتحف أربعة معارض، بما في ذلك غرفة التناظر، وهي غرفة نصفها مرئي، لكن تبدو كغرفة كاملة، حيث يتوهّم الزائر، الذي يقف في المنتصف، بأن الغرفة كاملة بفضل انعكاس المرآة المركزية، ما يجعله يرى انعكاساً مماثلاً لنفسه. كما تضيف الدعائم في الغرفة المزيد من الغموض إلى تجربة الزوار.

فيما تتألف البئر اللامتناهية من جزأين، يتّصل الأول بالأرض والآخر بالسقف، ما يشكل أنفاقاً تسمح للزوار برؤية انعكاساتهم بشكل لا نهائي.

أما الحلقات الخادعة، فهي عبارة عن ثلاث حلقات متصلة بزاوية ومثبتة على قاعدة دوارة، ما يوهم الزوار بأنهم يطوفون بحريّة فوق بعضهم. وتلاحق عيون المهاتما غاندي الزوار خلال تجولهم في جميع أنحاء الغرفة في معرض العيون المتتبعة.

ويضم متحف الغموض مجموعة من العروض والألعاب والتجارب الغريبة، التي تناسب الزوار من جميع الأعمار. ويستقبل الزوار من 10 صباحاً إلى 10 ليلاً من الاثنين إلى الخميس، ومن 10 صباحاً إلى 11 ليلاً من الجمعة إلى الأحد، وخلال العطلات الرسمية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4y5js5t4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"