عادي

بنتهاوس بـ 120 مليون درهم في منتجع العنوان جميرا بيتش ريزيدنس

09:59 صباحا
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
أعلنت وكالة متروبوليتان بريميوم بروبرتيز العقارية في دبي، عن إدراج واحدة من أغلى شقق البنتهاوس في دبي بقيمة 120 مليون درهم في برج بوابة جميرا في منتجع العنوان جميرا بيتش ريزيدنس.
ويشغل هذا البنتهاوس فائق الفخامة، المستوحى من الفيلم الإيطالي الكلاسيكي الشهير «الحياة حلوة» أو (La Dolce Vita)، الطوابق من 73 إلى 75، بمساحة إجمالية تبلغ 10,000 قدم مربعة. ويضم هذا العقار الفخم أربع غرف نوم ومنطقة مجلس، ومصعداً خاصاً وأسقفاً مزدوجة الارتفاع، ويوفر إطلالات على أفق دبي ومنطقة بلوواترز وعين دبي ونخلة جميرا وبرج العرب، كما يتمتع بسهولة الوصول إلى منشآت ومرافق ترفيه واسترخاء من فئة الخمس نجوم.
يقع العقار على مسافة قصيرة من ذا بيتش، وممشى مرسى دبي «دبي مارينا ووك»، ضمن ناطحة سحاب تضم 77 طابقاً بارتفاع 310 أمتار، وتضم أطول مسبح لا متناهٍ في العالم، وفندقاً وبرجاً سكنياً بإدارة العنوان، ومنتجع وسبا العنوان ريزيدنس جميرا دبي.
وقال بيتري مانيلا، مدير المبيعات في قسم Penthouse.ae، في «متروبوليتان بريميوم بروبرتيز»: «شهدنا في الأشهر الماضية إقبالاً هائلاً لمستثمرين ومشترين من أصحاب الثروات من أوروبا ورابطة الدول المستقلة ممن يبحثون عن منازل جاهزة للتسليم، كما سجل سوق العقارات زيادة في الطلب على الوحدات فائقة الفخامة. ونحن الآن بصدد طرح 10 شقق بنتهاوس تتراوح أسعارها من 100 مليون إلى 400 مليون درهم في دبي، بعضها جاهز للسكن».
وكانت الوكالة باعت مؤخراً بنتهاوس بقيمة 80.5 مليون درهم، فضلاً عن العديد من الوحدات العقارية فائقة الفخامة، بما في ذلك عقارات في مشروع «سي ميرور» بجزيرة جميرا باي بقيمة 154 مليون درهم، ومشروع سيكس سينسيز ريزيدنس في نخلة جميرا بقيمة 82 مليون درهم، ومشروع ذا رويال أتلانتس ريزورت آند ريزيدنسز في نخلة جميرا بقيمة 62.9 مليون درهم، ومشروع بي في ريزيدنسز في الجزيرة 2 بقيمة 50 مليون درهم، ورويال أتلانتس ريزورت آند ريزيدنسز في نخلة جميرا بقيمة 43 مليون درهم، وحي إليسيان مانشن في مشروع تلال الغاف بقيمة 41 مليون درهم، ومنتجع وسبا العنوان جميرا بمنطقة مساكن شاطئ جميرا (JBR) بقيمة 40 مليون درهم، وطابق كامل في مبنى لي بونت بمشروع بورت دو لا مير بقيمة 42 مليون درهم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5xcn54s7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"