تكساس - «الخليج»
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمطعم «ماكدونالدز» لا يعمل فيه أي موظفين، حيث يعتمد نظاماً آلياً بشكل كامل لخدمة الزبائن.
ويعتمد المطعم، الواقع في فورت وورث بتكساس الأمريكية، على روبوتات وأجهزة ذاتية العمل توفر للعملاء طلباتهم.
وسبق لمطاعم «ماكدونالدز» أن أعلنت في ديسمبر الحالي عزمها إطلاق هذا المطعم كتجربة أولية لدراسة إمكانية تعميمها لاحقاً.
وقال مدير أعمال التطوير في «ماكدونالدز» ماكس كارمونا: «ملتزمون مع تغير احتياجات عملائنا، بإيجاد طرق جديدة لخدمتهم بشكل أسرع»، وفقاً لما نقله موقع «العربية.نت» عن صحيفة «ذا صن».
وأضاف كارمونا: «نبتكر دائماً لتحسين تجربة عملائنا بغض النظر عن كيفية طلبهم أو استلامهم طعامهم. أنا فخور جداً بأن يكون لدينا هذا المفهوم الجديد في عالم المطاعم».
بدوره، قال المسؤول عن حقوق الامتياز في الشركة كيث فانيسك: «لا تتيح لنا التكنولوجيا في هذا المطعم خدمة عملائنا بطرق جديدة ومبتكرة فحسب، بل تجعل التجربة أكثر إمتاعاً للجميع».
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمطعم «ماكدونالدز» لا يعمل فيه أي موظفين، حيث يعتمد نظاماً آلياً بشكل كامل لخدمة الزبائن.
ويعتمد المطعم، الواقع في فورت وورث بتكساس الأمريكية، على روبوتات وأجهزة ذاتية العمل توفر للعملاء طلباتهم.
وسبق لمطاعم «ماكدونالدز» أن أعلنت في ديسمبر الحالي عزمها إطلاق هذا المطعم كتجربة أولية لدراسة إمكانية تعميمها لاحقاً.
وقال مدير أعمال التطوير في «ماكدونالدز» ماكس كارمونا: «ملتزمون مع تغير احتياجات عملائنا، بإيجاد طرق جديدة لخدمتهم بشكل أسرع»، وفقاً لما نقله موقع «العربية.نت» عن صحيفة «ذا صن».
وأضاف كارمونا: «نبتكر دائماً لتحسين تجربة عملائنا بغض النظر عن كيفية طلبهم أو استلامهم طعامهم. أنا فخور جداً بأن يكون لدينا هذا المفهوم الجديد في عالم المطاعم».
بدوره، قال المسؤول عن حقوق الامتياز في الشركة كيث فانيسك: «لا تتيح لنا التكنولوجيا في هذا المطعم خدمة عملائنا بطرق جديدة ومبتكرة فحسب، بل تجعل التجربة أكثر إمتاعاً للجميع».