عادي
بدعم «أبوظبي الإسلامي» وبالتعاون مع مهرجان الشيخ زايد

وزارة تنمية المجتمع تنظم عرساً جماعياً في الوثبة بمشاركة 51 شاباً

16:52 مساء
قراءة دقيقتين
أبوظبي: «الخليج»
نظمت وزارة تنمية المجتمع عرساً جماعياً في منطقة الوثبة بأبوظبي، تزامناً مع مهرجان الشيخ زايد السنوي، وذلك بمشاركة 51 شاباً مواطناً ممن تنطبق عليهم شروط المشاركة في الأعراس الجماعية التي تنظمها الوزارة على مدار العام.
جاء «العرس الجماعي» بالتعاون مع مهرجان الشيخ زايد السنوي وبدعم من مصرف أبوظبي الإسلامي، وشهد حضوراً كبيراً من ذوي العرسان وأصدقائهم، ومن الجهات الداعمة والمنظمة للعرس.
وأكدت الوزارة حرصها على تنظيم المزيد من الأعراس الجماعية بشكل سنوي، والتي تجمع أعداداً متزايدة من أبناء القبائل، من الشباب والفتيات، على مستوى الوطن، والتي تحظى بدعم ورعاية من شركاء الوزارة، بما يجسد تحقيق الشراكة المجتمعية للقطاعين الحكومي والخاص، سعياً لتنظيم مزيد من الأعراس الجماعية إحياء لنهج الآباء والأجداد والقيم والتقاليد المتوارثة في مجتمع دولة الإمارات.
ويأتي اختيار مهرجان الشيخ زايد لتنظيم العرس الجماعي لما له من نجاح واسع على كافة الأصعدة، وتأكيداً لمكانته الوطنية والاجتماعية في ترسيخ القيم الأصيلة لمجتمع دولة الإمارات، وكونه رافداً تاريخياً ووجهة سياحية يقصدها الجمهور في كل عام، كما تشكر الوزارة مصرف أبوظبي الإسلامي، أحد الشركاء الرئيسيين في دعم مبادرة الأعراس الجماعية منذ 2014، ما يؤكد فاعلية القطاع الخاص وأهميته في دعم المبادرات الوطنية والمجتمعية التي تحقق استقرار الأسرة.
من جهته أوضح مصرف أبوظبي الإسلامي: تأتي مشاركتنا في هذه المبادرة مدفوعةً بالوعي المجتمعي للمصرف، وانطلاقاً من حرصنا على تمكين الشباب، ووفق مسؤوليتنا الاجتماعية التي هي جزء لا يتجزأ من قيمنا الإسلامية نحو المجتمع، كما نفخر بدعمنا لمبادرة الأعراس الجماعية بوزارة تنمية المجتمع، لا سيما العرس الجماعي في الوثبة، وسنحرص دائماً للحفاظ على رؤية الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3cjmpvya

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"