عادي

افتتاح مميز لدولية الشارقة لشباب السلة

23:07 مساء
قراءة دقيقتين
من منافسات اليوم الأول

افتتح عبد الملك جاني نائب رئيس مجلس إدارة مجلس الشارقة الرياضي، بطولة الشارقة الدولية الثالثة لشباب السلة، التي تقام في صالة نادي الشارقة بمشاركة 24 فريقاً يمثلون 8 دول وهي: الإمارات والهند وإسبانيا وكينيا وصربيا والأردن وروسيا والفلبين.

وينظم البطولة مجلس الشارقة الرياضي بالتعاون مع أكاديمية «جام» لفئات تحت 16 و14 و12 سنة من البنين والبنات، على ملاعب الشارقة والحمرية والثقة للمعاقين.

واشتمل حفل الافتتاح على كلمة لمجلس الشارقة الرياضي وأكاديمية «جام»، بجانب عرض فيلم تسجيلي وأداء اللاعبين لقسم البطولة بسبع لغات (العربية والإنجليزية والروسية والإسبانية والصربية والهندية، والفلبينية)، ثم كلمة باسم المدربين وبعدها تم تسليم مفتاح البطولة.

وحضر الحفل عبد اللطيف الفردان رئيس لجنة الألعاب الجماعية، والمهندس عادل صالح الحمادي رئيس لجنة الإعلام والتحول الرقمي، والخبير الرياضي سعيد علي العاجل من مجلس الشارقة الرياضي، وسالم النقبي رئيس مجلس إدارة نادي خورفكان الرياضي، وسالم المطوع أمين عام اتحاد الإمارات لكرة السلة، وعبدالله حسين آل علي مدير إدارة شؤون الرياضة والتطوير بالإنابة، ومحمد علي بن حماد مدير إدارة الاتصال الحكومي، ومحمد عبيد الحصان رئيس قسم الألعاب الجماعية بمجلس الشارقة الرياضي، وطارق الحصري الرئيس الفخري لأكاديمية «جام»، وأحمد سليمان مؤسس الأكاديمية.

وضمن مباريات تحت 16 عاماً للناشئين بنين، فاز جام على نكست هوبس 62-55، وفاز عمان يونايتد على منتخب الشارقة 87-31، كما تفوق جام على خورفكان 54-23، كما انتصر نادي زيكير الصربي على فريق الشارقة 61-50، وفي فئة البنات فاز ريد ليونز الروسي على جام 61-12، وكسب ريد ليونز الروسي منافسه هوب دريمز الهندي بنتيجة 73-35.

وفي مباريات تحت 12 عاماً للبراعم فاز منتخب الوسطى والشرقية على جام 60-40 وتفوق الشارقة الرياضي على خورفكان 74-26، وانتصر منتخب الشارقة على كابيتال ايليت الكيني 44-17.

وفي مباريات تحت 14 عاماً للأشبال بنين فاز الرياضي الأردني على هوب دريمز الهندي 116-26، وحقق نكست هوبس الإسباني الفوز على عمان يونايتد 72-71، كما فاز جام على منتخب الشارقة 76-40.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yckfsksm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"