عادي
تكفّلت بنفقات السفر والإقامة وفاجأتهما بذويهما

«عقابية رأس الخيمة» تجمع سجينين مع أسرتهما

19:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة
السجين معانقاً والده

رأس الخيمة: «الخليج»

تزامناً مع أسبوع النزيل الخليجي، ضربت إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية في شرطة رأس الخيمة موعداً مع الإنسانية التي فاح عبيرها بأسمى معاني الرحمة، من خلال إطلاق مبادرة «الأهل غير».

وتضمنت مبادرة الأهل غير تكفّل المؤسسة العقابية والإصلاحية في شرطة رأس الخيمة باستقدام أسرتي نزيلين من الجنسية العربية.

وبدأت المبادرة باستقبال الأسرتين في مطار رأس الخيمة الدولي بحضور العقيد عبدالله الحيمر مدير المؤسسة العقابية والإصلاحية، وعدد من الضباط قبل أن يتم نقلهما بمركبات خاصة إلى الفندق.

وفي صباح اليوم الثاني جُهزت إحدى القاعات في مقر المؤسسة العقابية والإصلاحية لاستقبال أهالي النزيلين، بحضور مسؤولي شؤون المواطنين في القنصلية المصرية في دبي، يتقدمهم ياسر الحلواني وممثلو إدارة حقوق الإنسان في وزارة الداخلية وعدد من الضباط.

ووسط أجواء امتزجت فيها دموع الفرح بحرارة اللقاء بعد غياب طويل دخل النزيلان اللذان لم يكونا على دراية بالمبادرة، إلى القاعة المجهزة للقاء ذويهما، في موقف عكس الإنسانية والتراحم اللذين تتمتع بهما قيادة وحكومة الإمارات.

مبادرة «الأهل غير» جسدت مشهد اللقاء الأسري بين الأم والأب والأشقاء مع النزيلين، وأهداف وزارة الداخلية بتعزيز الدور المجتمعي في أسمى معانيه.

مسؤول شؤون المواطنين في القنصلية المصرية في دبي ثمن هذه المبادرة التي تعكس عمق العلاقات الإنسانية التي تتحلى بها دولة الإمارات قيادة وحكومة وشعباً، وحرصها الدائم على رسم البسمة وإدخال الفرح إلى قلوب النزلاء وذويهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/kyds4syy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"