عادي

قرعة إلكترونية لدولية دبي الدولية للسلة

22:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة
القرقاوي في لقطة بعد الاجتماع التنسيقي

تقرر إجراء قرعة بطولة دبي الدولية 32 لكرة السلة يوم 14 يناير الحالي ولأول مرة إلكترونياً.

جاء ذلك في الاجتماع الذي عقد في مقر اتحاد كرة السلة برئاسة اللواء م إسماعيل القرقاوي رئيس الاتحادين الإماراتي والعربي لكرة السلة والذي خصص لبحث آخر المستجدات المتعلقة بالبطولة المقرر إقامتها بصالة راشد بن حمدان بنادي النصر بما فيها العدد النهائي للفرق المشاركة.

ووجه القرقاوي، خلال الجلسة بتسخير كافة إمكانيات الاتحاد والتعاون مع شركة بريزما لإدارة العلاقات العامة المنظمة للحدث بالتعاون مع شركة الجيل الجديد حتى يتسنى للجميع تنظيم نسخة استثنائية وعودة قوية للبطولة التي توقفت عامين بسبب جائحة كورونا.

وذكر عيسى درويش مدير عام شركة بريزما، أن اللجنة المنظمة، حرصت على عدم إغلاق باب المشاركة أمام الفرق الراغبة، وإعطاء المزيد من الوقت حتى يتسنى لها تحديد العدد النهائي قبل إجراء القرعة، خاصة بعد تلقيها موافقات مبدئية من بعض الفرق 3 منها من تونس وهي المنستيري والرادسي والإفريقي، إلى جانب الزمالك المصري والأرثوذوكسي الأردني، علماً بأن 7 فرق أكدت مشاركتها وهي بيروت والرياضي ودينامو من لبنان والوحدة السوري والنفط العراقي والنصر الليبي وسترونج جروب الفلبيني، إضافة إلى منتخب الإمارات.

وحضر الاجتماع سالم المطوع أمين سر اتحاد السلة، ومحمد الحمادي مدير الاتحاد، والدكتور منير بن حبيب المدير الفني للاتحاد، وعيسى درويش مدير عام شركة بريزما، وناجي الجابري مدير عام شركة الجيل الجديد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2dz74v6d

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"