عادي

أسطورة السلة فادي الخطيب يبهر عشاق جي شوك في دبي مول

13:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

 

أبهر أسطورة كرة السلة العربية والآسيوية فادي الخطيب عشاق اللعبة، من خلال مجموعة من الاستعراضات أثناء افتتاح المتجر الجديد لجي شوك للساعات.
وكانت شركة كاسيو العالمية الشهيرة لصناعة الساعات، بالتعاون مع شريكها المحلي، شركة الوفاق للتجارة العامة، قد افتتحت متجر جي شوك الجديد في دبي مول.
كما شهد حفل الافتتاح  شون غارنييه، الحائز على بطولة العالم في كرة القدم الاستعراضية، والذي أبهر الحضور في دبي مول بعروض مبهرة ومميزة. 
وأكد تاكاشي سيميا، المدير التنفيذي لكاسيو الشرق الأوسط: أن التجربة الجديدة لجي شوك في دبي مول ستكون جديدة ومختلفة خاصة لعشاق الساعات الرياضية.
و قال محمد مصطفى رياض، المدير التنفيذي لشركة الوفاق للتجارة العامة أن  العمل يتواصل  مع فريق كاسيو الشرق الأوسط لضمان توفر منتجاتها لتكون متاحة ومتوفرة للزبائن ولمحبي هذه الساعات، والتي تعتبر إرث متناقل عبر الأجيال.
 تعتبر هذه الخطوة علامة هامة نحو خطتنا التوسعية مع كاسيو الشرق الأوسط في أسواق الإمارات، والتي تعد من أقوى الأسواق العالمية للاستثمار وتوسعة الأعمال"
ويقع متجر كاسيو الجديد الذي تبلغ مساحته 130 مترًا مربعاً في قسم الإلكترونيات في دبي مول، وهو أكبر منافذ البيع بالتجزئة للعلامة التجارية في الإمارات، وصمم بطريقة حديثة تعكس مفهوم تصميم العلامة التجارية المستوحى من المتانة والصلابة، ويتجلى ذلك من خلال زخرفة الجدران المصنوعة من الطوب والأسطح الفولاذية المصقولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"