عادي

رحمة رياض نجمة حفل افتتاح «خليجي 25»

14:28 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

بغداد: زيدان الربيعي
خطفت المطربة العراقية رحمة رياض الأضواء في حفل افتتاح بطولة كأس الخليج الـ 25، الجمعة، في محافظة البصرة العراقية، وسط حضور جماهيري كبير جداً.
وكانت رحمة النجمة الأبرز في الحفل وأشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالتها، وهي أبدت عبر حساباتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي سعادتها بالمشاركة في أهم حدث رياضي يحتضنه العراق منذ 1979، وكتبت «أنا فخورة بأني ابنة هذا البلد العظيم، وسعيدة جداً بمشاركتي بين أهلي وناسي في هكذا حدث رياضي مشرف يليق بعراقنا الحبيب وصورته المشرقة ومنها للأعلى».
يذكر أن رحمة رياض، شاركت في تقديم أغنية واحدة بين شوطي مباراة المنتخبين العراقي والعُماني، وسط تفاعل كبير جداً من قبل الجمهور الحاضر، إذ تم تقديم أغنيتها «مسجلة» في الحفل الافتتاحي بسبب تأخرها عن الحضور إلى الملعب بسبب الزحام الشديد.
ورحمة رياض، هي ابنة المطرب العراقي الراحل رياض أحمد، المولود في منتصف القرن الماضي في ناحية التنومة التابعة لمحافظة البصرة، والمتوفي في العاصمة بغداد عام 1997، وتعد الآن من أبرز المطربات في العراق والوطن العربي نتيجة اختياراتها الذكية لأغانيها، فضلاً عن تواضعها مع الجمهور وطلتها الخفيفة عندما تظهر في اللقاءات التلفزيونية أو عند مشاركتها في الحفلات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5yavjeak

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"