عادي
شارك فيه 167 فارساً وفارسة من الإمارات ودول العالم

محمد بن راشد يشهد ختام مهرجان ولي عهد دبي للقدرة

15:13 مساء
قراءة دقيقتين
1

سيح السلم: مسعد عبدالوهاب 

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، سباق كأس ولي عهد دبي للقدرة لمسافة 119 كيلومتراً، في نسخته ال 15، الذي أقيم أمس في مدينة دبي الدولية للقدرة في سيح السلم، بمشاركة 167 فارساً وفارسة من الإمارات ودول العالم، وبرعاية طيران الإمارات. 

الصورة
1

وتوج الفارس منصور خميس الشدي بطلاً للسباق الرئيسي الذي أسدل به الستار على منافسات النسخة 15 لمهرجان ولي عهد دبي للقدرة الذي تضمن أربعة سباقات. 

وحقق الشدي اللقب بعدما حل أولاً قاطعاً المسافة في زمن قدره 3:59:53 ساعة، على صهوة الجواد «شيلا» المملوك لإسطبلات «F3» التي سيطرت على منصة التتويج بحلول فارسيها راشد محمد المهيري في المركز الثاني على صهوة الجواد «إيمان دي لورييك» بزمن 4:03:18 ساعة، وماجد جمال المهيري في المركز الثالث بزمن4:18:00 ساعة.

وأهدى البطل منصور الشدي اللقب إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، مالك إسطبلات F3، معرباً عن سعادته بتحقيق اللقب بالإضافة إلى الوصافة والمركز الثالث مضيفاً: «التتويج بالمراكز الثلاثة الأولى مستحق لإسطبلات F3 لأنه حصاد دعم واهتمام سمو ولي عهد دبي الذي وفر لنا أفضل الإمكانات للتدريب والاستعداد بصورة مثالية». 

الصورة
1

توج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي رئيس اتحاد الإمارات للفروسية والسباق، واللواء الدكتور خبير محمد عيسى العظب عضو مجلس إدارة نادي دبي للفروسية، المدير العام للنادي، والدكتور غانم الهاجري الأمين العام لاتحاد الفروسية والسباق، ومن جانب طيران الإمارات الراعي الرئيسي للسباق عادل غيث نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة الخليج والشرق الأوسط ووسط آسيا.

وأشاد الريسي بالسباق مهنئاً الفائزين ومشيداً بالمستوى الرفيع للتنظيم المشرف بما يتناسب والمكانة المرموقة للاسم الذي يحمله الفارس والبطل العالمي سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، مشيداً بمهرجانه السنوي الذي يشكل إضافة تخدم تطور رياضة القدرة الإماراتية التي أصبحت الأفضل على مستوى العالم.

وهنأ العظب الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في السباق مؤكداً أنه جاء مسك ختام مهرجان ولي عهد دبي للقدرة الذي تميز هذه النسخة بالتطور على كل المستويات من حيث نسبة المشاركة والأزمنة المسجلة التي تؤكد جودة عملية التدريب واهتمام الإسطبلات وملاك الخيول والفرسان بما يسهم في استمرار عملية التطور، كما جاء المهرجان خير إعداد لفرسان الإمارات للمشاركة في بطولة العالم التي ستستضيفها الإمارات.

الصورة
1
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4rt7jdxj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"