عادي

محرز يقود سيتي لاكتساح تشيلسي في كأس إنجلترا

23:13 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

جدّد مانشستر سيتي فوزه على تشيلسي واكتسحه برباعية نظيفة الأحد، بينها ثنائية للجزائري رياض محرز، على ملعب الاتحاد، ليعبر إلى الدور الرابع من كأس إنجلترا لكرة القدم.

وتناوب على تسجيل الأهداف محرز من ضربة حرة رائعة (23)، الأرجنتيني خوليان ألفاريس من ركلة جزاء (30)، فيل فودن (38) قبل أن يختتم الجزائري المهرجان بركلة جزاء (85).

وأسقط سيتي مضيفه تشيلسي في معقله في لندن 1-0 الخميس بهدف محرز ضمن منافسات المرحلة التاسعة عشرة من الدوري، ملحقًا به الهزيمة السادسة في البريميرليغ هذا الموسم، علمًا أنه أخرجه أيضًا في وقت سابق من الموسم من الدور الثالث لكأس الرابطة.

ويعاني فريق المدرب غراهام بوتر هذا الموسم، إذ يحتل المركز العاشر على بُعد 10 نقاط من أول المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا.

واكتفى تشيلسي بفوز واحد في أربع مباريات في جميع المسابقات منذ استئناف المنافسات بعد مونديال قطر، كان على بورنموث في الدوري في أواخر العام الفائت.

من جهته، حقق سيتي فوزه الرابع في خمس مباريات في جميع المسابقات، إذ تعثر مرة واحدة خلال التعادل مع إيفرتون في الدوري.

وبعد أن أقصى ليفربول من الدور الرابع لكأس الرابطة (3-2)، يستعد سيتي لمواجهة مضيفه ساوثمبتون الأربعاء في ربع النهائي، قبل أن يحل على غريمه وجاره يونايتد في ديربي مانشستر السبت المقبل في الدوري، علمًا أن أربع نقاط تفصل بين صاحبي المركز الثاني والرابع.

وهمين سيتي على المباراة، بغياب هدافه النروجي إرلينغ هالاند وصانع الألعاب البلجيكي كيفن دي بروين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5yn69n9t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"