عادي
الأكثر تتويجاً يشارك في «السوق الحرة»

نادال يعود إلى دبي بعد 15 عاماً

23:38 مساء
قراءة دقيقتين
11

كشفت بطولات سوق دبي الحرة للتنس عن مشاركة الإسباني رافاييل نادال في منافساتها المرتقبة، بعد غيابٍ دام 15 عاماً عن أجواء البطولة الحماسية التي تعتبر من أرقى الفعاليات الرياضية التي تستضيفها الدولة.

ويشهد الشهر المقبل إقامة الدورة ال23 من بطولات سوق دبي الحرة للتنس لفئة السيدات لمدة أسبوع بين 19 و25 فبراير، تليها فعاليات الدورة ال 31 لبطولات سوق دبي الحرة للتنس للرجال بين 27 فبراير و4 مارس. ويحمل نادال، المصنّف الثاني عالمياً، سجلاً حافلاً مع البطولة، حيث استطاع تحقيق اللقب عام 2006 وشارك للمرة الأخيرة في منافساتها المقامة على استاد سوق دبي الحرة للتنس عام 2008، ثم انطلق ليحقق 22 لقباً في بطولات التنس الكبرى «جراند سلام».

ويعود النجم العالمي للمشاركة في البطولة التي تقام بين 27 فبراير و4 مارس وتمثل إحدى بطولات رابطة محترفي التنس. وحقق نادال، البالغ من العمر 36 عاماً، موسماً مميزاً العام الماضي، حيث شارك في بطولة أستراليا المفتوحة في ملبورن، أول بطولة تنس كبرى في الموسم، وحقق لقب البطولة للمرة الثانية خلال مسيرته، ما رفع إجمالي عدد ألقابه إلى 21 لقباً وجعله اللاعب الأكثر فوزاً بالبطولات الكبرى للرجال في التاريخ.

وقال صلاح تهلك، مدير بطولات سوق دبي الحرة للتنس: نتطلع إلى متابعة المباريات الشيقة التي تستضيفها البطولة من جديد، مع مشاركة نخبة من أبرز اللاعبين الموهوبين على مستوى العالم، كما يسعدني الترحيب بنادال، وأثق بأن عشاق اللعبة في دولة الإمارات يشاركونني الحماس نفسه لرؤية رافا ينافس على استاد سوق دبي الحرة للتنس.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2wp7ttm4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"