عادي

14 متنافساً في رابع أيام مسابقة الشيخة هند للقرآن

20:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة
IMG_004A
IMG_0068A

دبي: «الخليج»

تنافس، الثلاثاء، في فعاليات اليوم الرابع للدورة ال«23» لمسابقة الشيخة هند بنت مكتوم للقرآن الكريم، 8 متسابقين أمام لجنة تحكيم الذكور بمقر جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، بمنطقة الممزر، و9 متسابقات أمام لجنة تحكيم الإناث بجمعية النهضة النسائية بدبي، بحضور رئيس اللجنة المنظمة وضيوف المسابقة وأولياء أمور المتسابقين ومرافقيهم، وجمهور الحضور المتابعين لفعاليات المسابقة القرآنية.

وشارك أمام لجنة تحكيم الذكور بمقر الجائزة بمنطقة الممزر، مرشحو مؤسسة القرآن والسنة بالشارقة، وشارك أمام لجنة تحكيم الإناث بجمعية النهضة النسائية، متنافسات من الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف بعجمان، ومراكز مكتوم لتحفيظ القرآن الكريم.

وعبر المتسابقون عن غبطتهم وسعادتهم بالمشاركة في المسابقة، وأكدوا أن مشاركتهم تعد حافزاً وتدريباً لهم أمام الكاميرات وأعضاء لجان التحكيم ومشجعاً للحفظ والمراجعة، كما تضعهم المسابقة في طريق المشاركة في المسابقات الدولية الكبرى.

وقال الشيخ عبد النور معلم محمود عضو لجنة تحكيم المسابقة: إن جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم ومسابقاتها المحلية والدولية لما لها من شهرة كبيرة كأولى أفضل المسابقات القرآنية الدولية يتشوق حفظة كتاب الله من أنحاء العالم للمشاركة فيها كمسابقات في القمة والذروة بين المسابقات الدولية.

وفي ختام فعاليات اليوم الرابع تم السحب على جوائز نقدية مقدمة من جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم هدية لحضور ومتابعي المسابقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4bprrf7a

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"