عادي

غرفة عجمان تبحث تنويع وتطوير الخدمات

17:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

عجمان: «الخليج»

بحثت غرفة تجارة وصناعة عجمان، خلال لقائها مع مجموعة من أعضائها، سبل تطوير وتنويع آليات تقديم الخدمات، دعماً لسهولة ممارسة الأعمال وتوفير بيئة ذكية تواكب تطلعات أصحاب الأعمال لضمان نمو واستدامة منشآت القطاع الخاص.

يأتي اللقاء ضمن جهود غرفة عجمان لتوطيد العلاقات وتعزيز التواصل المباشر مع أصحاب الأعمال والمستثمرين في عجمان، وبحث فرص استحداث خدمات استباقية تعزز من تنافسية اقتصاد الإمارة.

وأكدت فاطمة العوضي مدير إدارة مشاريع التكنولوجيا والخدمات الذكية في غرفة عجمان على أهمية اللقاء ودوره في تعزيز التواصل المباشر بين غرفة عجمان وأعضائها من أصحاب المنشآت ورصد المقترحات والأفكار التطويرية الداعمة لجهود الغرفة في تنمية القطاع الاقتصادي في الإمارة، موضحة أن الغرفة تعتمد نهجاً تشاركياً مع أعضائها من المنشآت وشركائها من القطاعين الحكومي والخاص لتطوير بيئة العمل وتقديم خدمات استباقية تعزز من مساهمة القطاعات المختلفة في زيادة الناتج المحلي للإمارة.

وقدمت العوضي نبذة حول الجهود المبذولة للارتقاء بمنظومة تقديم الخدمات بالغرفة بالاعتماد على أحدث التقنيات لضمان أعلى معايير الأمان والجودة والمرونة وسهولة الاستخدام للتقديم على خدمات الغرفة، ومنها «عضوية المنشآت الاقتصادية، شهادات المنشأ والتصديقات، الخدمات القانونية وغيرها من الخدمات».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdhypm9d

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"