عادي

كاساس: «اللقب الرابع» هديتنا إلى الجمهور العراقي

17:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة
كاساس
كاساس
بغداد: زيدان الربيعي
قال مدرب «أسود الرافدين»، الإسباني خيسوس كاساس، إن «طموحنا كان يكمن في بلوغ المباراة النهائية لخليجي 25 في محافظة البصرة العراقية»، مؤكداً أن «الطريق لم يكن سهلاً، بينما أصبح تفكيرنا الآن إحراز اللقب للمرة الرابعة، وإسعاد الجمهور الكبير الذي يؤازرنا».
وأضاف كاساس في المؤتمر الصحفي الذي عقد، الأربعاء والخاص بمواجهة الخميس أمام منتخب عُمان في نهائي خليجي 25: «منتخب عُمان واجهناه في مباراة الافتتاح، وهو منتخب جيد، وسنعمل لكسب اللقب».
وأوضح أن مباراة الافتتاح مع عُمان كانت مغلقة وقليلة الفرص، وحللنا المباراة فيما بعد، وسنحاول الوصول بعدة طرق لبلوغ الشباك والتسجيل من أجل الفوز باللقب.
وأضاف: «كل منتخب يذهب باتجاه الأسلوب الذي يخدمه، ومنتخب عُمان مستقر مع مدربه منذ مدة طويلة، ويسعى إلى غلق المساحات أمام تحركات فريقنا، أما هدفنا الحقيقي فهو حسم المواجهة بالوقت الأصلي، وإذا ما وصلنا لركلات الترجيح نتمنى أن نكسب اللقب في النهاية».
وتابع: «البعض فهم كلامنا بعد مباراة الافتتاح بشكل خاطئ، فنحن لم نقل لا نرغب بالتتويج، لكن كنّا نقول نخطط لكل مباراة بشكل منفرد، وبعد وصولنا للمباراة النهائية نأمل أن نكسب اللقب وهو هدفنا لإسعاد الجماهير».
واختتم كاساس حديثه بالقول: «مقتنع بأداء اللاعبين، وسعيد بما قدمناه، طالما حللنا أسلوبنا بعد كل مباراة وشخصنا الأخطاء ومعالجتها، ونأمل أن نقلل الأخطاء في لقاء الختام، ونحسم المواجهة ونكسب اللقب».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3v7zz6n5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"