عادي

«الدحيح 3» ينطلق على «المشهد»

17:40 مساء
قراءة دقيقة واحدة
تنطلق الحلقة الأولى من برنامج «الدحيح» لصانع المحتوى المصري أحمد الغندور على قناة ومنصة «المشهد»، السبت. وتبث الحلقة عبر التلفزيون، والبث المباشر على تطبيقات الهاتف المحمول والموقع الإلكتروني للمشهد.
تأتي الحلقة الأولى من الموسم الثالث، التي تعرض في الثانية عشرة ليلاً بتوقيت الإمارات، ضمن سلسلة من 52 حلقة يتم عرضها الثلاثاء والسبت من كل أسبوع، على مدار ستة أشهر.
وينطلق البرنامج كجزء من اتفاقية التعاون المشترك التي وقعتها «المشهد» مع أكاديمية الإعلام الجديد، أول أكاديمية مبتكرة من نوعها في مجال الإعلام الرقمي في منطقة الشرق الأوسط، لعرض الموسم الثالث من البرنامج الشهير «الدحيح».
وتهدف هذه الاتفاقية إلى تعزيز المحتوى العربي الفريد الذي تسعى أكاديمية الإعلام الجديد و«المشهد» إلى تقديمه للجمهور العربي المتطلع إلى تجربة إعلامية تفاعلية تلبي متطلباته المعرفية، وتواكب التحول الرقمي في المنطقة.
وتتيح الاتفاقية عرض حلقات ومحتوى برنامج «الدحيح» الذي يعتبر من بين أشهر البرامج المعرفية العربية على يوتيوب، عبر قناة «المشهد» التلفزيونية ومنصاتها الرقمية في دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والجمهور العربي حول العالم.
ويعد «الدحيح» أحد أشهر البرامج الثقافية والمعرفية العربية، ويقدمه صانع المحتوى العربي المعروف، أحمد الغندور، في إطار تثقيفي ترفيهي مرح، ويتصدر قوائم المحتوى الرقمي الأكثر مشاهدة في المنطقة العربية.
ويقدم الغندور من خلال «الدحيح» شرحاً عن مفاهيم علمية وحقائق تاريخية، ونظريات فلسفية وأدبية بأسلوب جذاب وممتع، ويسهم في إيصال المعلومات والأفكار بطريقة ذكية مبسّطة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/53za3v3y

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"