عادي

كريستال بالاس يفرمل يونايتد ويقبض على معجب كاسيميرو

12:23 مساء
قراءة دقيقتين
كازيميرو يبتسم لسيلفي المشجع
ويسيطر تماماً على ردة فعله

فرمل كريستال بالاس ضيفه مانشستر يونايتد، وحرمه من انتزاع المركز الثاني ولو مؤقتاً عندما أرغمه على التعادل 1-1 الأربعاء في لندن في مباراة مؤجلة من المرحلة السابعة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
وكان مانشستر يونايتد في طريقه إلى تحقيق فوزه العاشر توالياً في مختلف المسابقات والسادس توالياً في الدوري والثالث عشر هذا الموسم، عندما تقدم بهدف لقائده الدولي البرتغالي برونو فرنانديز (43)، لكن المهاجم الفرنسي مايكل أوليس أدرك التعادل في الوقت بدل الضائع (90+1).
واكتفى الشياطين الحمر بانتزاع المركز الثالث برصيد 39 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام نيوكاسل يونايتد، وبفارق الأهداف أمام الجار اللدود مانشستر سيتي الذي يستضيف توتنهام الخميس في مباراة مؤجلة من المرحلة ذاتها.
وكان مانشستر يونايتد يمني النفس بتحقيق الفوز لتشديد الخناق على أرسنال المتصدر وخصمه في المرحلة الحادية والعشرين الأحد المقبل من خلال تقليص الفارق بينهما إلى ست نقاط، لكنه تلقى هدفاً قاتلاً في الوقت بدل الضائع حرمه من فوز في المتناول.
وفضلاً عن التعادل المخيب، مني مانشستر يونايتد بضربة موجعة عندما تلقى لاعب وسطه الدولي البرازيلي كاسيميرو، أفضل لاعب في المباراة، بطاقة صفراء هي الرابعة له هذا الموسم وستحرمه من خوض القمة ضد أرسنال الأحد.
في المقابل، رفع كريستال بالاس رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثاني عشر.
وكان مانشستر يونايتد الطرف الأفضل أغلب فترات المباراة وضغط منذ البداية بحثاً عن التسجيل، ونجح في ترجمة أفضليته إلى هدف عندما مرر ماركوس راشفورد كرة داخل المنطقة إلى الدولي الدنماركي كريستيان إريكسن المتوغل، فهيأ على طبق من ذهب إلى فرنانديز غير المراقب فسددها قوية بيمناه على يسار الحارس غوايتا (44).
ونجح كريستال بالاس في إدراك التعادل عبر أوليس بتسديدة قوية بيسراه من ركلة حرة مباشرة من خارج المنطقة ارتطمت بسقف العارضة وعانقت الشباك.
وأهدر كاسيميرو فرصة تسجيل هدف الفوز إثر ركلة ركنية تابعها برعونة بفخذه والمرمى مشرع أمامه قبل أن تتهيأ أمام البديل الأرجنتيني أليخاندرو غارناتشو الذي سددها قوية من خارج المنطقة بين يدي غوايتا (90+2).
من جهة أخرى، قال نادي كريستال بالاس إنه ألقى القبض على المشجع الذي اقتحم ملعب مباراته أمام مانشستر يونايتد ليلتقط صورة مع البرازيلي كاسيميرو بالدقيقة 55.
وأثنى المشجعون على قوة شخصية كاسيميرو بمواجهة المشجع ومن التعليقات: «بارد مثل كاسيميرو» و«يا لها من سيطرة، هو يعرف أنه محبوب. إنه أسطورة» و«كاسيميرو أول لاعب في تاريخ البريميرليغ يسيطر على اللعبة ويمكنه التقاط سيلفي مع مشجع وسط الملعب». وقال النجم السابق والمحلل جيمي رديناب بعد إعلان غياب اللاعب البرازيلي عن مباراة أرسنال: «أرتيتا (مدرب أرسنال ) يرقص حالياً من شدة الفرح بغياب كازيميرو».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3j49hz67

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"