عادي
أرقام في الفن

محمد رمضان.. «عمدة» يتزوج 4 نجمات

00:33 صباحا
قراءة دقيقتين
محمد رمضان في العمل
محمد رمضان
القاهرة: «الخليج»
* كشف الفنان محمد رمضان، عن أنه سيظهر خلال مسلسل «العمدة» في شهر رمضان المقبل، متزوجاً من 4 سيدات، هن: «ثريا» التي تجسد دورها مي كساب، «دلال» وتجسد دورها إيمان العاصي، و«نرجس» وتجسد دورها منة فضالي، و«عايدة»، وتجسد دورها الفنانة زينة. «العمدة» تأليف وإخراج محمد سامى وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، ويشارك في بطولة العمل: هالة صدقي، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، عصام السقا، جورى بكر، أحمد فتحي، طارق النهري، مجدى بدر، طارق الدسوقي، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي في حي السيدة زينب بالقاهرة.
* حقق فيلم «نبيل الجميل أخصائي تجميل» على مدار أسبوعي عرض، منذ طرحه في دور العرض السينمائي المختلفة 17 مليوناً و656 ألفاً و797 جنيهاً، وهو من تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعي وبطولة النجم محمد هنيدي، ومعه نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، ياسر الطوبجي، أحمد فؤاد سليم، محمد رضوان، محمد الصاوي، مادلين طبر، شيما الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب، وتدور الأحداث في إطار كوميدي ويجسد هنيدي شخصية دكتور تجميل يدعى نبيل وتحدث بينه وبين نور اللبنانية العديد من المفارقات الكوميدية.
* مسلسل «سر السلطان» المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، هو العمل رقم 4 على التوالي، الذي يجمع بين النجمين أحمد فهمي وريم مصطفى، سواء في الدراما التلفزيونية أو السينما.
المسلسل مستوحى من رواية «سره باتع» للأديب يوسف إدريس، ويعد من أضخم الأعمال المقرر عرضها في شهر رمضان المقبل، ويضم في قائمة أبطاله أكثر من 60 ممثلاً وممثلة من مختلف الأجيال، والعمل دراما عصرية تاريخية، تدور أحداثه بين زمنين، العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية على مصر في عام 1798، ومعالجة درامية وسيناريو وحوار وإخراج خالد يوسف.
* أكد نادر كمال والد الطفلة «لافينيا» التي جسدت دور ابنة روبي خلال أحداث فيلم «شلبي» الذي يعرض حالياً بطولة كريم محمود عبد العزيز، أنه تم اختيار ابنته للدور، من بين 300 طفلة أخرى تقدمن للاختبار لأداء الدور، وذلك بعد مرحلة من الاختبارات التي اتبعتها الشركة المنتجة، موضحاً: «كان فيه كاستينج لاختيار دور الطفلة، وبعد إجراء الاختبارات تم إبلاغنا بأن المخرج بيتر ميمي اختار لافينيا من بين الأطفال».
* انضمت الفنانة عايدة رياض إلى أبطال مسلسل «الهرشة السابعة»، لتجسد في المسلسل والدة الفنانة أمينة خليل بطلة المسلسل، والعمل من إخراج كريم الشناوي، وتأليف مريم ناعوم، ومكون من 15 حلقة ويدور في إطار اجتماعي كوميدي. ويشارك في بطولته أيضاً أسماء جلال محمد شاهين ومحمد علي قاسم وغيرهم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yukhxpza

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"