عادي

تحضيرات مكثفة لانطلاق «دولية دبي للسلة» الجمعة

القرقاوي يشيد بفتح شباب الأهلي صالاته لتدريبات المنتخب
00:56 صباحا
قراءة دقيقتين
مؤتمر صحفي لدولية دبي للسلة (( تصوير: هيثم الخاتم ))

دبي: مسعد عبدالوهاب

أعلنت اللجنة المنظمة العليا لبطولة دبي الدولية الـ 32 لكرة السلة، برئاسة اللواء «م» إسماعيل القرقاوي رئيس الاتحادين العربي والإماراتي، استكمال كافة التحضيرات لانطلاق البطولة يوم بعد غد الجمعة، بتنظيم اتحاد كرة السلة بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، كما قررت إطلاق البطولة بـ 9 فرق بعد اعتذار النفط العراقي، موزعة على مجموعتين.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس بحضور القرقاوي، وعبد اللطيف الفردان نائب رئيس اتحاد كرة السلة، وسالم المطوع أمين عام الاتحاد مدير البطولة، وعلي أميري عضو مجلس الإدارة، ومحمد الحمادي مدير الاتحاد.

وتحدث اللواء «م» إسماعيل القرقاوي موجهاً الشكر إلى الفريق محمد المري رئيس مجلس إدارة قطاع الألعاب الرياضية في نادي شباب الأهلي على قراره بفتح صالات النادي في الممزر لتدريبات المنتخب الوطني، ما يعد دعماً كبيراً لإعداده لمشاركته القادمة في البطولة الآسيوية، مؤكداً قوة البطولة التي تضم أفضل الفرق في الوطن العربي إضافة إلى سترونج الفلبيني.

وتم عرض الجدول النهائي للبطولة بعد اعتماد 9 فرق تم تقسيمها الى مجموعتين الأولى تضم 5 فرق سترونج الفلبيني ودينامو لبنان والوحدة السوري والنصر الليبي ومنتخب الإمارات، فيما تضم الثانية الرياضي وبيروت اللبنانيين وسلا المغربي والإفريقي التونسي.

وأعرب عبداللطيف الفردان عن شكره إلى مجلس دبي الرياضي على شراكته البناءة للاتحاد في تنظيم البطولة، كما شكر المؤسسين لها قاسم سلطان البنا رئيس مجلس الإدارة الأسبق لنادي شباب الأهلي، وسالم الغماي، لتستمر وتتطور في عهد اللواء إسماعيل القرقاوي، مؤكدة مكانتها الكبيرة في نفوس جميع لاعبي كرة السلة في الوطن العربي.

https://tinyurl.com/yhrkx22y

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"