عادي

جمعية التراث العمراني تمنح راشد بن حميد النعيمي عضويتها الفخرية

13:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عجمان/ وام
منحت جمعية التراث العمراني، الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، عضويتها الفخرية، تقديراً لجهوده المبذولة في مجال التراث العمراني، وأعماله التي تصب في مصلحة الوطن والمواطن.
جاء ذلك خلال استقبال الشيخ راشد بن حميد النعيمي في مكتبه بالدائرة، وفد الجمعية برئاسة المهندس رشاد بوخش رئيس الجمعية، والمهندس أحمد محمود آل حرم نائب رئيس الجمعية، وبحضور عدد من المسؤولين من الطرفين.
وأكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي، في مستهل اللقاء، أن كافة الجهات تسعى إلى المحافظة على الهوية العريقة لدولة الإمارات، وتاريخها العريق، ومعالمها النابضة بالأصالة، وعليه تتبنى الدائرة خطة متكاملة للمحافظة على الأصل القائم مع التطوير عليه، وتدشن مشاريعها النوعية في إمارة عجمان، لتسليط الضوء على موروثات الماضي وتوعية الأجيال الناشئة وتعريفهم به، مثمناً أعمال الجمعية وتعاونها الدائم مع كافة الجهات والدوائر في الدولة.
من جهته أوضح المهندس رشاد بو خش أن الجمعية تفخر وتتشرف بمنح الشيخ راشد بن حميد النعيمي العضوية الفخرية، لدوره الاستثنائي ودعمه للخطط والمشاريع الحالية والمستقبلية، كما يحرص على توثيق جسور التعاون والتنسيق المتبادل، مبيناً أن العضوية تُمنح لكبار الشخصيات الذين قدموا خدمات جليلة للوطن.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9xzknx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"