عادي

حديقة حيوانات العين تستعرض نموذجاً للاستثمار الناجح في «نقطة»

22:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال الجلسة الحوارية

العين: «الخليج»

استضافت حديقة الحيوانات بالعين، ضمن برنامج نقطة «من هنا تبدأ حكايتك»- الذي تستعرض فيه النماذج الإنسانية الناجحة والملهمة- الشاب المستثمر الإماراتي محمد هلال، على مسرح مركز الشيخ زايد لعلوم الصحراء بحضور عدد من ممثلي المؤسسات والإعلاميين والمهتمين.

تحدث الضيف عن بداية مشواره في الاستثمار، وحياته بين الدراسة والعمل والمخاوف التي تبددت والأحلام التي تحققت، وأهم دوافع الاستثمار واستمرار النجاح لأي فرد، وأهمية الاستثمار في عصرنا الحالي، إضافة لحديثه عن دور الإمارات في دعم الإبداع والاستثمار.

وكان هلال واحداً من الطيارين الإماراتيين في شركة «طيران الإمارات»، سافر إلى دول شتى، فيما ظل مركزاً على شغفه الأول في إطلاق مشروعه الخاص لصناعة وإنتاج العطور، ومن بعدها إلى عالم المتاجر الفاخرة والمطاعم الراقية، إضافة إلى مجموعته الجديدة من الساعات الفريدة، ليصبح بعد مشوار من الجد والطموح الرئيس التنفيذي لمجموعة تجارية، تهدف إلى بناء مجتمعات تلهم الآخرين، ليعيشوا حياتهم بكل بساطة ووضوح وسعادة.

جدير بالذكر أن برنامج نقطة الذي أطلقته حديقة الحيوانات بالعين العام الماضي، يهدف إلى استضافة نماذج لشخصيات ناجحة ومؤثرة وملهمة، استطاعت أن تحدث تغييراً فاعلاً على الصعيد الشخصي والعملي، وذلك ضمن أولويات الحديقة في تقديم الفعاليات والمبادرات التي تدعم مسؤوليتها المجتمعية تجاه أفراد المجتمع سواءً كمؤثرين أو متلقين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdh4j8sc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"