عادي

اشتباه في أغراض لموقوف يكشف تعاطيه وأوروبية للمخدرات

16:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: محمد ياسين

جلبت فتاة أوروبية أغراضاً وأموالاً مشبعة بالكوكايين لصديقها الموقوف بمركز شرطة، فكشف أمرها شرطي؛ حيث أخضع الموقوف للتفتيش فعثر بحوزته على جرام ونصف الجرام من كوكايين، فتمت إحالة الفتاة إلى المختبر الجنائي، فتبين تعاطيها المواد المخدرة، فدانتهما محكمة الجنايات في دبي، وقضت بحسبهما 3 أشهر، وإبعادهما عن الدولة بعد قضاء محكوميتهما.

تعود تفاصيل الواقعة إلى أكتوبر/تشرين الأول الماضي، حين اشتبه شرطي في مركز شرطة بدبي في أغراض وأموال طلبت فتاة أوروبية تسليمها إلى صديقها الموقوف على ذمة قضية أخرى، وحسب إفادة شرطي بأنه قام بتفتيش أغراض الموقوف، فاشتبه في وجود نسب من المخدرات في الملابس والأموال التي طلبت الفتاة توصيلها إلى صديقها داخل المركز.

وتابع الشرطي بأنه أحال الفتاة وما لديها من أغراض إلى المختبر الجنائي؛ حيث تبيّـن من عينة الفتاة أنها تتعاطى المواد المخدرة، كما تمّ إخضاع صديقها إلى التفتيش، فعثر بحوزته على لفافة من البلاستيك بها جرام ونصف الجرام من الكوكايين.

وحسب ملف القضية، أقر الموقوف بأن الكوكايين المضبوط بحوزته يعود له وقد نسيه خلال تعاطيه المخدرات في فترات سابقة، واعترفت الفتاة بتعاطيها المواد المخدرة، وأنكرت جلبها المخدرات لصديقها الموقوف، فدانتهما المحكمة بتعاطي المخدرات، وقضت بحكمها المتقدم، وبرأت هيئة المحكمة الفتاة من تهمة جلب مخدرات لصديقها الموقوف.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5dmkwpes

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"