عادي

منتخب الإمارات يعقد حساباته في«دولية دبي للسلة»

21:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة
منتخب الامارات والنصر الليبي في البطولة الدولية لكرة السلة بدبي - محمد شعلان
منتخب الامارات والنصر الليبي في البطولة الدولية لكرة السلة بدبي - محمد شعلان

دبي:مسعد عبدالوهاب

تصوير:محمد شعلان

خسر منتخب الإمارات لكرة السلة مباراته أمام النصر الليبي 86 - 92، في المباراة التي جمعتهما الثلاثاء على صالة راشد بن حمدان بنادي النصر،في الجولة السادسة لبطولة دبي الدولية ال 32 لكرة السلة لحساب المجموعة الأولى.

وبخسارته الثالثة توالياً عقد منتخب الإمارات حساباته بالنسبة للتأهل إلى الدور ربع النهائي حيث يودع صاحب المركز الأخير في المجموعة التي تضم 5 فرق البطولة.

وبفوزه رفع النصر رصيده إلى 6 نقاط كفلت له التأهل في حين يبحث منتخب الإمارات برصيد 3 نقاط عن الصعود وأصبح لزاماً عليه الفوز على الوحدة السوري «بنفس الرصيد» في مواجهة الفرصة الأخيرة الأربعاء.

ونال النصر الليبي فوزه بفرض سيطرته على الربعين الأول والثاني حين كسبهما بواقع 29 - 24 و 27- 19،وأنهي الشوط الأول متقدماً بفارق 13 نقطة بواقع 56 - 43.

تحسن أداء «الأبيض» بعدما مارس الضغط الهجومي والتأمين الدفاعي لسلته في الربع الثالث ويتفوق 24 - 19، لكن النصر الذي تراجع نسبياً استمر متقدماً 75 - 67، وفي الربع الرابع قلص منتخب الإمارات الفارق إلى 4 نقاط ثم نقطتين «79 - 81» لتشتعل المباراة مابين الضغط الهجومي الإماراتي الكثيف والدفاع المستميت للنصر الذي تمكن من حسم النتيجة لمصلحته 92- 86 ويضمن صعوده إلى دور الثمانية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2r2kt545

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"