عادي

نادي الشارقة يدشن معسكر التايكواندو الدولي

00:01 صباحا
قراءة دقيقتين
عيسى هلال والمدفع والهاجري مع ممثلي الوفود المشاركة

دشن نادي الشارقة، معسكر التايكواندو الدولي الذي يقام للمرة التاسعة على التوالي، بمشاركة أكثر من 120 لاعباً ولاعبة من تسع دول هي: الإمارات، السعودية، الأردن، مصر، تركيا، روسيا، السويد، أوزبكستان وكازاخستان، وتجري فعالياته بصالة التدريبات في سمنان.

ويستمر المعسكر الدولي حتى 5 فبراير القادم، تأهباً للمشاركة في بطولتي الفجيرة الدولية العاشرة المصنفة G2 والبطولة العربية للتايكواندو المصنفة G1.

وعبر عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي عن سعادته بتواصل هذا المعسكر للمرة التاسعة على التوالي، موجهاً شكره وتقديره لمجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي وبالأخص إدارة الألعاب الفردية لحرصها على الاستمرارية، وأكد أن مثل هذه المعسكرات تحمل فوائد كثيرة، مشيراً إلى التطور الكبير والملحوظ الذي أحدثته تلك المعسكرات ومدى ارتفاع مستوى لاعبينا من البنين والبنات والذي انعكس على نتائجهم.

ورحب علي سالم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، بضيوف الإمارة من كل الدول المشاركة في المعسكر، مشيراً إلى أن المعسكر فرصة ملائمة لأبنائنا اللاعبين لتحضير أنفسهم بشكل مميز من خلاله، مشيداً بالزيادة الكبيرة في عدد اللاعبين المشاركين وأيضاً الدول.

وأوضح المهندس سليمان الهاجري، أن النادي يحرص على إقامة هذه المعسكرات الدولية لتحقيق الاستفادة القصوى للاعبينا من خلال الاحتكاك بعدد مختلف من المدارس في اللعبة، مشيراً إلى أن المعسكر يضم 5 من الأبطال العالميين بالإضافة لتواجد المنتخب السعودي الذي يعتبر إضافة نوعية كبيرة لمعسكر الشارقة الدولي.

وأشار رئيس الألعاب الفردية بقلعة الملك إلى أن الهدف الذي يعمل عليه النادي هو الارتقاء بمستويات اللاعبين وإيصالهم للمحافل الدولية لرفع علم الإمارات عالياً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ydr46d5s

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"