عادي

دبا الحصن يكرّم إناث ألعاب القوى

17:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أكد نادي دبا الحصن مواصلة دعمه وتأهيله للاعبات النادي من كافة الفرق، لتمثيل النادي في كافة المشاركات والبطولات، وإثبات قدرتهن في النجاح، وعكس دور المرأة والفتاة في المجال الرياضي وقدرة العنصر النسائي على تحقيق الإنجازات وتعزيز سمعة الدولة.
جاء ذلك خلال تكريم نادي دبا الحصن لفريق ألعاب القوى للإناث الذي حقق كأس بطولة نائب رئيس الدولة للجري لفئة الناشئات والأشبال إضافة إلى 11 ميدالية ملونة.
وأشاد إبراهيم سعيد بغداد الدرمكي رئيس مجلس الإدارة بالإشراف والمتابعة من مشرفي لجنة الألعاب الفردية، بما حققوه من إنجاز ونتائج لافتة، رفعت اسم النادي، وجعلت من نادي دبا الحصن كياناً رياضياً متميزاً في مجال ألعاب القوى، بفضل مثابرتهن وإخلاصهن ونتائجهن المميزة.
وأكد الدرمكي مواصلة الدعم والرعاية والاهتمام لكافة اللاعبات في مختلف المراحل السنية ودعمهم لتمثيل صورة رياضية مشرفة لرياضة المرأة الإماراتية.
وقام إبراهيم سعيد بغداد الدرمكي بتكريم اللاعبات والثناء على جهودهن وتحقيقهن هذه الميداليات على مستوى أندية الدولة؛ وذلك بحضور طالب علي البلي الظهوري رئيس لجنة الألعاب الفردية ورعاية الموهوبين، وإبراهيم الحساوي مشرف فرق الألعاب الفردية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/b3jwxpma

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"