عادي

عبد الله بن ماجد يتفقد مجلسين للأحياء في عجمان

ضمن خطة إنشاء 12 مجلساً في مناطق عدة
01:29 صباحا
قراءة دقيقتين
عبد الله بن ماجد خلال تفقده المجالس

تفقّد الشيخ عبد الله بن ماجد النعيمي، مدير عام مكتب شؤون المواطنين في عجمان، مجلس الحميدية ومجلس محمد بن راشد الخيري بالإمارة، واللذين يعدان جزءاً من خطة إنشاء 12 مجلس أحياء في مناطق عدة، لتوفير أماكن تجمع السكان في مختلف المناسبات، والتقائهم للمناقشة وتبادل الآراء والخبرات.

رافق الشيخ عبد الله بن ماجد في الزيارة التفقدية، الدكتور المهندس محمد أحمد بن عمير المهيري المدير التنفيذي لقطاع تطوير البنية التحتية بدائرة البلدية والتخطيط في عجمان، ومريم علي المعمري المدير التنفيذي لمكتب شؤون المواطنين، والمهندس خليفة عبدالله الفلاسي مدير إدارة المباني بالدائرة، بحضور عدد من المسؤولين.

وأكد الشيخ عبد الله بن ماجد، على تكثيف الجهود لإقامة المجالس في المناطق الحيوية التي تشهد كثافة سكانية، من ضمنها منطقة الحميدية، حيث أقيم مجلسها ليضم صالتي مناسبات، تبلغ مساحة كل منهما 124.8 متر مربع، لتقديم نموذج حيوي للممارسات الاجتماعية في الإمارة، وتشجيع المجتمع والجهات الحكومية على الاستفادة من المجالس، في احتضان المؤتمرات والفعاليات والمناسبات المتنوعة.

وقال إن جميع الجهات والمؤسسات تُعنى برفاهية المواطنين والمقيمين وتدعم كافة المشاريع التي تعزز سعادة المجتمع، لذا يأتي تأسيس المجالس لتكون منابر معاصرة لإقامة المناسبات وتعزيز الفعاليات والتركيز على هوية عجمان المحافظة على التواصل والتلاحم الاجتماعي.

من جهته قدم محمد بن عمير، شرحًا مفصلاً عن مراحل تنفيذ المجالس والمنسجمة مع تحقيق الهدف الاستراتيجي المتمثل في تعزيز جودة الحياة وسعادة المجتمع، منوهاً بأن مجلس محمد بن راشد الخيري وصلت نسبة إنجازه 85% ليضم صالتي مناسبات.

وأوضح أن العمل مستمر لإنجاز كافة المجالس التي تفتح أبوابها للجميع لتكون حلقة وصل بين أبناء المجتمع، وتقدم خدماتها للجهات الحكومية. (وام)

https://tinyurl.com/yfc3jf3x

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"