عادي

«الدار» تخطط لإطلاق المزيد من المشاريع في دبي

18:54 مساء
قراءة دقيقتين
الدار العقارية
الدار العقارية

تخطط شركة الدار العقارية لبدء العمل في مشاريع في دبي هذا العام بعد التوسع في الإمارة بعد إطلاقها مشروعاً مشتركاً مع «دبي القابضة».
وقال جريج فيور، المدير المالي للشركة إن المكاتب اللوجستية والتجارية تبدو «جذابة للغاية في دبي وهذه مجالات يجب أن تتوقع دخولنا إليها في غضون 12 إلى 24 شهراً المقبلة».
وقال إن دبي «سوق مهم للغاية بالنسبة لنا ونشهد الكثير من النمو هناك». وأضاف: «نرى أكثر من 20 مليار درهم قيمة تطوير مشاريع من الخلال الشراكة مع دبي القابضة».
وأبرمت «الدار العقارية» و«دبي القابضة»، اتفاقية إلزامية مشتركة لتطوير مشاريع جديدة توفر تجارب سكنية متميّزة ضمن مواقع رئيسية في دبي.
تمثل هذه الاتفاقية المهمة دخول الدار إلى سوق العقارات عالية الأداء في دبي، في إطار مساعيها المستمرة نحو التوسّع داخل الأسواق الجديدة، كما تشكل إضافة كبيرة إلى محفظة مشاريع الدار قيد التطوير، بعد استحواذها مؤخراً على جزيرة الفاهد في أبوظبي، بالإضافة إلى مشروعها التطويري الجديد على الواجهة البحرية في رأس الخيمة.
ومن خلال الاتفاقية، سيمتلك المشروع المشترك قطع أراض كبيرة بمساحة 38.2 مليون قدم مربعة (3.55 مليون متر مربع). وسيتم تطوير المجمعات السكنية الجديدة ضمن ثلاثة مواقع استراتيجية في قلب المخطط الحضري لدبي على شارعي E311 وE611 بالقرب من العديد من المجمعات السكنية البارزة، علماً بأنها من أواخر قطع الأراضي المتوفرة وغير المطورة المتبقية في هذه المنطقة التطويرية المهمة والجذابة.
وبالتعاون مع دبي القابضة، ستتولى الدار عملية التطوير الكاملة بمختلف مراحلها، بما في ذلك وضع المفهوم والتصميم مروراً بمرحلة البيع ووصولاً إلى تنفيذ وإدارة المشاريع التطويرية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mtnhkers

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"