عادي

خطأ صادم.. أمريكي يلغي رحلة سفر بسبب ثمن كوبين من القهوة

12:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أوكلاهوما - «الخليج»

فوجئ زوجان من أوكلاهوما في الولايات المتحدة، بدفعهما أكثر من 4000 دولار مقابل كوبين من القهوة، الأمر الذي اضطرهما لتأجيل رحلة سفر عائلية.

وقال جيسي أوديل إنه تفاجأ بخصم مبلغ 4456 دولاراً من حسابه المصرفي، بعدما دفع ثمن كوبين من قهوة «ستاربكس»، حيث طلب لزوجته قهوة «أمريكانو» مثلجة، بينما تناول هو «كراميل فرابتشينو»، ودفع دون أن ينتبه المبلغ الباهظ الذي يزيد على 4000 دولار.

أضاف «أوديل» إلى أنه لم ينتبه إلى الرقم الذي كان مسجلاً في فاتورته، حيث اعتقد أنه 4.45 دولار، عندما دفع باستخدام بطاقته الائتمانية، مشيراً إلى أنه اتصل بخط مساعدة خدمة العملاء ما يقرب من 30 إلى 40 مرة في ذلك اليوم، قائلاً: «اضطررنا إلى إلغاء رحلة عائلة كنا نخطط للقيام بها، لأننا خسرنا أكثر من 4 آلاف دولار بسبب هذا الخطأ»، وفقاً ل «سكاي نيوز عربية».

من جانبه، قال متحدث من «ستاربكس»، إن شيكاً حرر باسم أوديل كتعويض عن الخطأ، لكنه ارتجع بسبب خطأ مطبعي في الاسم، فتم صرف شيك جديد.

وألقى المتحدث باللوم على أوديل كونه الشخص الذي أدخل الرقم خلال عملية الدفع، الأمر الذي نفاه الأخير مؤكداً أن مدير منفذ البيع أخبره أن الرقم الظاهر يعود إلى خلل في شبكة الدفع الإلكتروني.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yxr255sv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"