عادي

أول مواجهة بين شقيقين في «السوبر بول»

12:51 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دونا والدة اللاعبين
ترافيس وجيسون بعد المباراة
متابعة: ضمياء فالح
أصبح الشقيقان ترافيس وجيسون كيلس أول شقيقين يلعبان ضد بعضهما في نهائي كرة القدم الأمريكية ( سوبر بول ).
وتفوق ترافيس نجم كنساس سيتي شيفز على فريق شقيقه فيلادلفيا إيغلز بعدما هيمن مصطلح «كيلس بول» على وسائل الإعلام قبل النهائي.
وخطفت والدة اللاعبين، دونا، الأنظار بارتدائها قميصاً نصفه شيفز ونصفه إيغلز، كما حملت في يديها صورة لكل من ابنيها مع إدراكها أن واحداً منهما سيعود للمنزل خالي الوفاض وحزيناً.
الشقيق الأصغر فاز على الأكبر وعلق: «المنافسة ضمن العائلة أفضل شعور في العالم. مشاهدة عائلتي كلها تحت الأضواء وتحصل على كل الزهور ووالدتي في قطب الاهتمام شيء رائع».
وتابع ترافيس حديثه عن شقيقه: «لا توجد كلمات أستطيع قولها له أكثر من أنني أحبه وأنه قدم موسماً مذهلاً». جيسون قال من جهته: «أنا سعيد فقط لأنه سعيد، تهانينا. من الصعب الوصول للنهائي وأنا فعلاً ضبطت أعصابي بعد الخسارة، لاحقاً سيتضاعف الحزن لكن من المؤكد أني سعيد جداً من أجل ترافيس».
وحصل الشقيقان على خاتم السوبر بول في مسيرتهما، لكن الخاتم الثاني لترافيس كان أهم لمسيرته وقال ترافيس: «اللقب كان مهماً خصوصاً للمدرب أندي ريد لأن النهائي كان أمام فريقه السابق الذي لم يتمكن من حصد خاتم السوبر بول له. من الصعب أن تقود 53 رجلاً وتتحداهم لتخرج أفضل ما عندهم دون التقليل من احترام أي واحد منهم، إنه أفضل مدرب قابلته في حياتي، أدين له كثيراً».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p93m6ap

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"