عادي

السركال يتفقد إدارة شرطة المنطقة الشرقية

23:51 مساء
قراءة دقيقتين

الشارقة: «الخليج
تفقد العميد أحمد حاجي السركال مدير عام العمليات الشرطية، إدارة شرطة المنطقة الشرقية في القيادة العامة لشرطة الشارقة، بهدف الاطلاع على أهم المستجدات الأمنية لتحسين وتطوير جودة الإجراءات المعمول بها في المراكز الشاملة بالمنطقة، ولمناقشة أبرز الخطط والاحتياجات ومتطلبات التطوير والتحديث بما يتواكب مع توجهات الإمارات.

عقد مدير عام العمليات الشرطية اجتماعا ضم رؤساء المراكز الشاملة ومديري الأفرع، استهله العقيد علي الكي الحمودي بكلمة ترحيبية، ناقش خلالها الإنجازات التي تحققت خلال عام (2021 – 2022) واستعرض أبرز المؤشرات الاستراتيجية ومصفوفة العمليات الإدارية ومدى تحقيق المستهدفات.

كما استعرض الاجتماع مؤشر معدل الوفيات الناتجة عن حوادث الطرق ومؤشر معدل زمن الاستجابة للحالات الطارئة ومؤشر معدل الجرائم المقلقة لكل 100ألف نسمة من السكان، كما تم تسليط الضوء على العمليات الإدارية والخطط التشغيلية وأهم فرص التحسين وأبرز المبادرات خلال هذا العام.

وبحث السركال سير العمل بالمراكز الشاملة وطبيعة القضايا والمشكلات الأمنية التي يتم التعامل معها في المراكز، إذ وجه بأهمية الوقوف على أبرز التحديات وسُبل معالجتها، وناقش الجهود المبذولة من قبل المعنيين لتعزيز الأمن والاستقرار على مستوى مدن المنطقة.

وكخطوة هادفة لترجمة الرؤى والتطلعات التي نصت عليها الخطة الاستراتيجية لوزارة الداخلية الذكية (2023-2026)، وجه السركال بضرورة العمل بشكل دؤوب لمواكبة تحقيق الأهداف الرئيسية للخطة لتحقيق المرونة والاستباقية والجاهزية في منظومة العمل الشرطي في القيادة العامة لشرطة الشارقة.

وعلى هامش الزيارة كرم العميد السركال فريقاً من المتطوعين لتعاونهم في العثور على مفقود علق في الجبال وتمكنهم من إنقاذه في زمن قياسي بعد أن ضل طريقه لساعات طويله في أحد الجبال الوعرة بمدينة خورفكان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4t7n6cuv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"