عادي
أرقام في الفن

مليون دولار ل«نبيل الجميل أخصائي تجميل» في 40 يوماً

00:43 صباحا
قراءة دقيقتين
11
القاهرة: «الخليج»
* حصد فيلم «نبيل الجميل أخصائي تجميل» بطولة النجم محمد هنيدي 30 مليون جنيه (مليون دولار)، بعد 40 يوماً منذ انطلاق عرضه، ومن المتوقع أن تتزايد إيرادات الأفلام المعروضة في دور العرض خلال الأيام المقبلة، حيث من المتوقع أن يستمر عرض الفيلم حتى موسم عيد الفطر المقبل.
الفيلم بطولة نور اللبنانية، ومحمد سلام، ورحمة أحمد، ومحمود حافظ، وياسر الطوبجي، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد رضوان، ومحمد الصاوي، ومادلين طبر، وشيما الشريف، وعدد آخر من الفنانين الشباب، وهو من تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعي، وتدور الأحداث في إطار كوميدي ويجسد هنيدي شخصية دكتور تجميل يدعى نبيل ويواجه العديد من المشاكل والمفارقات الكوميدية.
* بدأت الفنانة ميرنا نور الدين تصوير مشاهدها في فيلم «بعد الشر» المكون من 15 حلقة، مع الفنان علي ربيع، والذي انطلق تصويره قبل 10 أيام بعد فترة من التحضيرات.
والفيلم من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد، وإخراج أحمد عبدالوهاب، ويشارك في بطولته: أوس أوس، ورنا رئيس، وبيومي فؤاد، وعمرو عبدالجليل، وهالة فاخر وشيرين. بدوره حرص المخرج أحمد عبدالوهاب على أن يبدأ تصوير الفيلم مبكراً، من أجل الانتهاء منه قبل حلول رمضان المقبل.
* بدأ الفنانان مصطفى خاطر ومحمد عبدالرحمن (توتا)، تصوير أول مشاهد مسلسلهما الجديد «كشف مستعجل» المكوّن من 15 حلقة، والمقرر عرضه حصرياً رمضان المقبل.
ويشارك في بطولة مسلسل «كشف مستعجل»: هنادي مهنى، وميمي جمال، وإلهام وجدي، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج شادي الرملي، وإنتاج كريم أبو ذكري.
* أكد المنتج ريمون مقار أن الفنانة القديرة سميحة أيوب انتهت من تصوير 12 حلقة، وتستكمل باقي تصوير مشاهدها بعد شفائها، مشيراً إلى أن الفنانة الكبيرة ملتزمة جداً، وسيتم خلال الفترة المقبلة تصوير المشاهد التي لا تظهر فيها، إلى أن تعود للتصوير.
يذكر أن أيوب تعرضت لكسر في الفخذ إثر سقوطها في منزلها.
* بدأ فيلم «جروب الماميز» للنجمات روبي ويسرا اللوزي ودارين حداد، عروضه في 3 أمريكا وكندا وأستراليا، بعد عرضه في دور العرض المصرية والعربية الأيام الماضية.
ويشارك في بطولة الفيلم: محمد ثروت، ومحمود حافظ، وليلى عز العرب، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وغادة عبدالعال، وإخراج عمرو صلاح.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n787bn9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"