عادي

«إكسبو الشارقة» يتعاون مع «اتصالات للخدمات»

13:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
خلال الاجتماع

الشارقة: «الخليج»

بحث مركز «إكسبو الشارقة» مع شركة «اتصالات للخدمات القابضة»، سبل الارتقاء بقطاع المعارض والمؤتمرات، عبر الاستثمار الأمثل لحلول وممكنات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتقنيات الرقمية لتقديم أفضل الخدمات للعارضين والزوار.

جاء ذلك، خلال الاجتماع التنسيقي الذي عُقد في مركز إكسبو الشارقة، بين سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة، ومعمر الرخيمي الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات للخدمات القابضة، وعدد من المسؤولين من الجانبين.

وتم خلال الاجتماع مناقشة أهمية العمل على تعزيز دور صناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في دعم قطاع المعارض، إلى جانب استعراض أجندة الفعاليات والمعارض التي يعتزم «إكسبو الشارقة» تنظيمها خلال الفترة القادمة.

وقال سيف محمد المدفع إن الاجتماع يأتي في إطار حرص مركز «إكسبو الشارقة» على تعزيز الشراكة وتبادل الخبرات مع مختلف الجهات بهدف تطوير صناعة المعارض في الشارقة وتعزيز تنافسيتها والنهوض بها لتحافظ على مكانتها كواحدة من أهم المدن التي تقود هذه الصناعة في المنطقة، مؤكداً حرص المركز على تطوير بنيته التحتية التكنولوجية من خلال تبني أنظمة عالية الكفاءة والجودة بهدف تعزيز قدرته على تنظيم واستضافة كبرى الفعاليات المحلية والإقليمية والعالمية.

وأشار المدفع إلى جهود شركة «اتصالات للخدمات القابضة» وما تقدمه من خدمات مبتكرة في مجال إدارة المرافق وحلول الاتصالات الرقمية ومواكبتها للتطورات التي يشهدها قطاع تكنولوجيا المعلومات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2yc23cnc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"