عادي

شارك فيها 49 لاعباً ولاعبة.. ختام ناجح لبطولة الإمارات للبوتشيا

23:42 مساء
قراءة دقيقتين
لقطة جماعية للمشاركين

اختتمت بطولة الدولة للبوتشيا بمشاركة 49 لاعباً ولاعبة، بواقع 42 فئة الذكور و7 لاعبات من أندية أبوظبي، العين، الظفرة، الثقة، دبي، خورفكان ورأس الخيمة ومدينة الشارقة للخدمات الإنسانية فرع الذيد ومركز مسرات للتطوير والتمكين.

واحتضن نادي دبي لأصحاب الهمم منافسات البطولة التي جرت على مدار اليوم، بتنظيم من اللجنة البارالمبيّة الوطنية،

جدير بالذكر أن بطولة الدولة للبوتشيا أقيمت عبر أربع فئات هي BC 1، BC 2، BC 3 وBC 4، وشهدت منافسة قوية.

وأثنى ذيبان سالم المهيري الأمين العام باللجنة البارالمبية الوطنية على المستوى المتميز للاعبين جميعاً، وأعرب عن تفاؤله الكبير في تحقيق نتائج جيدة في المحافل الدوليّة والإقليميّة المقبلة، كما أكد ضرورة انتظام البطولات المحلية.

وأسفرت نتائج البطولة الوطنية للبوتشيا عن فئة BC 1 عن حصول لاعب نادي الظفرة أحمد المزروعي على المركز الأول، وحلّ ثانياً لاعب مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية سالم المدحاني، وثالثاً لاعب دبي صلاح العليلي.

وفي فئة BC 2، اقتنص لاعب نادي دبي عبد الباسط أحمد صدارة الفئة ذكور وجاء في الوصافة لاعب مدينة الشارقة سلطان علي، وثالثاً لاعب أبوظبي ناصر المنصوري.

وفي منافسات فئة الإناث، حصلت على المركز الأول سلمى رضا عبداللطيف من نادي خورفكان، وجاءت في الوصافة لاعبة نادي أبوظبي منى الحمادي، وفي المركز الثالث لاعبة نادي دبي نغم جمال الدين.

وانتهت نتائج فئة BC 3 بحصول لاعب العين بدر الشامسي على المركز الأول، تلاه لاعب دبي، خليفة أحمد بالمركز الثاني، حيث جاء ثالثاً زميله من نفس النادي عمر الفلاسي.

وأخيراً ضمن منافسات فئة BC 4 للرجال والنساء، حصدت اللاعبة رئيسة الفلاسي لاعبة نادي دبي المركز الأول متفوقة على حميد القبيسي لاعب نادي الظفرة، وجاء بالمركز الثالث لاعب خورفكان حمدان الكعبي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bd8ddmu7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"