عادي

تحضيرات مكثفة لسباق دبي للسفن الشراعية 60 قدماً

19:41 مساء
قراءة دقيقتين
من منافسات سابقة

يغلق الجمعة باب التسجيل للمشاركة في سباق دبي للسفن الشراعية المحلية 60 قدماً (الجولة الثانية من بطولة دبي 2022-2023)، والتي ينظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، السبت، ضمن فعاليات الموسم الحالي.

وأكملت اللجنة المنظمة في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية كافة التجهيزات اللازمة لتنظيم وإقامة السباق الكبير، بالتنسيق والتعاون مع شركاء النجاح من الدوائر الحكومية والمؤسسات الوطنية، التي تقف دائماً خلف إنجاح كافة الفعاليات التي ينظمها النادي في الموسم الحالي 2022-2023.

وقال محمد سيف المري، مدير إدارة الشؤون الرياضية في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، إن اللجنة تتابع من كثب التقارير الخاصة بالأرصاد الجوية على رأس الساعة، من أجل إنجاح التظاهرة المرتقبة، مشيراً إلى أن النشرة البحرية مبشرة بحالة بحر تناسب طبيعة السباق، والذي يتوقع أن يجمع نخبة النواخذة والبحارة في بروفة حقيقية وكبيرة لعرس سباق القفال 32، والذي يقام شهر مايو/أيار المقبل.

وأكد محمد سيف المري أن اللجنة المنظمة ستقوم بعد الاطمئنان على كافة الترتيبات بإرسال الإحداثيات الخاصة بنقطة التجمع وخط البداية وموقع خط النهاية في شواطئ جميرا، متمنياً من جميع المشاركين التعاون مع اللجان المنظمة لإنجاح السباق المرتقب.

جدير بالذكر أن نادي دبي الدولي للرياضات البحرية أطلق منافسات السفن الشراعية المحلية 60 قدماً عام 1993 تنفيذاً لرؤية المغفور له بإذن الله الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم -طيب الله ثراه- في السادس والعشرين من شهر مايو من العام نفسه؛ حيث أكملت هذه الفئة مسيرة 30 عاماً، محققة نجاحاً وشعبية جارفة بين جميع الفئات المحلية، لتكون هي الأقوى والأفضل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2dsy8xjd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"