عادي

الهيئة العربية للتصنيع ترعى تنظيم منتدى مصري إماراتي

00:37 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي:«الخليج»

بحث اللواء مهندس مختار عبداللطيف رئيس الهيئة العربية للتصنيع، وجمال بن سيف الجروان الأمين العام رئيس مجلس الإمارات للمستثمرين في الخارج، تعزيز آليات التعاون الثنائي في الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، بمقر وزارة الاقتصاد في أبوظبي، بدولة الإمارات، وتأتي هذه المحادثات على هامش فعاليات مشاركة العربية للتصنيع في معرض آيدكس أبوظبي 2023.

وأعرب اللواء أ.ح مهندس مختار عبداللطيف عن اعتزازه بهذه المباحثات المشتركة وأهميتها لفتح آفاق جديدة من التعاون والشراكات مع كبرى الشركات الإماراتية، مؤكداً ترحيب الهيئة برعاية عقد منتدى مصري إماراتي تحت عنوان «استثمر في مصر» خلال الفترة القريبة المقبلة، وبزيارة المستثمرين الإماراتيين لوحدات وشركات الهيئة والتعرف إلى سبل تعزيز الشراكة في مجالات التصنيع المختلفة.

وأضاف أن الهيئة لا تزال تتمتع بالصفة الدولية، وتطلعها لعودة الشراكات الاستثمارات المشتركة مع الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأشاد جمال بن سيف الجروان، بالروح الإيجابية التي شهدتها المباحثات مع وفد الهيئة العربية للتصنيع، معرباً عن تطلعه لعقد منتدى مصري إماراتي تحت رعاية الهيئة العربية للتصنيع، بهدف تعزيز الشراكة والتعاون في مجالات التصنيع المختلفة.

وأضاف أنه تم الاتفاق على التنسيق لتنظيم المنتدي بحضور كبار المستثمرين والشركات الإماراتية، موضحاً أهمية هذا المنتدى لتعزيز الشراكات وزيادة فرص الاستثمارات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5c3dfad4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"