عادي

وصفها بـ «الطفلة».. ياسمين عبد العزيز ترد على فتحي عبد الوهاب

13:15 مساء
قراءة دقيقة واحدة
وصفها بـ «الطفلة».. ياسمين عبد العزيز ترد على فتحي عبد الوهاب
القاهرة: «الخليج»
تحدث الفنان فتحي عبد الوهاب عن علاقته بالفنانة ياسمين عبد العزيز، التي سبق وتعاون معها في أعمال مثل «فرحان ملازم آدم» و«لآخر نفس».
وأوضح فتحي في تصريحات تلفزيونية، أن ياسمين عبد العزيز هي أكثر طفلة موجودة ولا تزال مستمرة حتى الآن، مضيفاً: «هي طفلة بكل معنى الطفولة الذي يمكن أن نتخيله».
وتابع: «هي شخص جميل، وعندما تكون متواجدة في دائرة من دوائر حياتك فإنك تكون قد ربحت الكثير.. صحيح أنه من الممكن أن نظل فترة تتراوح بين العام أو العامين دون أن نلتقي، ولكن عندما نجتمع مجدداً نتحول كأننا كنا مع بعضنا بالأمس».
من جانبها، أعادت ياسمين عبد العزيز نشر تصريحات فتحي عبد الوهاب عبر حسابها على «إنستغرام»، وعلّقت كاتبة: «أخويا والله.. إيه الكلام الحلو ده!».
يُذكر أن آخر أعمال فتحي عبد الوهاب مشاركته خلال المارثون الرمضاني 2024 بمسلسلين «الحشاشين»، و«المداح أسطورة العودة».
وقد شارك في مسلسل «الحشاشين» مع عدد من النجوم أبرزهم كريم عبد العزيز، ميرنا نورالدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامي الشيخ، ميمي جمال، عمر الشناوي، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، نور محمود، أحمد كشك، ياسر علي ماهر، تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.
أما مسلسل «المداح أسطورة العودة» فشارك في بطولته مع حمادة هلال، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي. تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yfuzk2yw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"