عادي
أكد دعم بلاده لتوجهاته

رئيس الباراجواي يشيد بجهود المجلس العالمي للتسامح والسلام

17:04 مساء
قراءة دقيقتين

أكد رئيس جمهورية الباراجواي ماريو عبدو بينيتز، دعم بلاده لتوجهات المجلس العالمي للتسامح والسلام وأهدافه الرامية إلى تعزيز التسامح ورفع قِيَمه في كافة أنحاء العالم.

وأشاد رئيس الباراجواي خلال استقباله أحمد بن محمد الجروان رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام، في القصر الرئاسي بالعاصمة الباراجوانية أسونسيون، بجهود المجلس، مشيراً إلى استعداد بلاده للتعاون مع المجلس في كافة المجالات من أجل دعم السلام ومحاربة الإرهاب والتطرف والعنصرية، ودعم التعايش السلمي والاستقرار والتنمية في العالم.

الصورة

وحضر اللقاء وزير الخارجية الباراجواي خوليو اريولا راميرز، ووفد المجلس العالمي للتسامح والسلام، المكون من عضوة البرلمان الكولومبي كارينا اسبونوزا اوليفر، وعضو البرلمان الباراجواي بلاس لانو راموس، وممثل المجلس في أمريكا الجنوبية جوستافو أكوستا، وراشد المحمودي عن سفارة دولة الإمارات لدى الأرجنتين.

الصورة

من جانبه شكر الجروان رئيس الباراجواي، على كرم الضيافة وحسن الاستقبال، مشيداً بجهود الباراجواي ودعمها الكبير للمجلس، مؤكداً أن ترحيب القيادة في الباراجواي بالمجلس وعمله، خير دليل على مدى اهتمامها ودعمها الكبير لكل ما من شأنه تعزيز السلام والاستقرار والتنمية في العالم.

الصورة

وكان اوسكار سالومون، رئيس مجلس الشيوخ الباراجواي، قد استقبل الجروان والوفد المرافق له في مقر مجلس الشيوخ الباراجواي بالعاصمة أسونسيون، مؤكداً دعم مجلس الشيوخ الباراجواي لجهود تعزيز ونشر قيم التسامح والسلام التي يتبناها المجلس العالمي للتسامح والسلام، كما أعرب عن استعداد مجلس الشيوخ الباراجواي للعمل المشترك مع المجلس العالمي للتسامح والسلام وبرلمانه الدولي من أجل كل ما من شأنه تعزيز ورفع قيم التسامح والسلام في أمريكا الجنوبية والعالم.

واستقبل كارلوس ماريا لوبيز رئيس مجلس النواب الباراجواي، الجروان والوفد المرافق له في مقر مجلس النواب الباراجواي، مجدداً دعم مجلس النواب الباراجواي، لجهود المجلس والتي تم تأطيرها سابقاً من خلال مذكرة تفاهم وعمل مشترك في مجالات التسامح والسلام والتي تشمل عضوية ممثل من البرلمان الباراجواي في البرلمان الدولي للتسامح والسلام، والشراكة في تنظيم مبادرات ومؤتمرات داعمة للسلام والتسامح، والاعتراف بالمجلس العالمي للتسامح والسلام مرجعاً لحشد وتوحيد جهود التسامح والسلام الدولية.

(وام )

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/32arfyba

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"