عادي

فوز مثير ليوفنتوس في «ديربي ديلا مولي».. وعودة بوغبا

10:05 صباحا
قراءة دقيقتين
حسم يوفنتوس «ديربي ديلا مولي» لصالحه بفوزه على ضيفه تورينو 4-2، محققاً فوزه الرابع توالياً في الدوري الإيطالي لكرة القدم.
وخاض يوفنتوس لقاء قمة مدينة تورينو منتشياً بتأهله إلى ثمن نهائي الدوري الأوروبي «يوروبا ليغ» بفوزه إياباً على نانت الفرنسي 3-صفر بعد تعادلهما 1-1 ذهاباً.
افتتح تورينو التسجيل بعد دقيقتين من صافرة البداية إثر ركلة ركنية تابعها المهاجم الفرنسي يان كارامو في المرمى، قبل أن يعادل الكولومبي خوان كوادرادو النتيجة بتسديدة قوية اصطدمت بالمدافع السويسري ريكاردو رودريغيز وخدعت الحارس الصربي فانيا ميلينكوفيتش-سافيتش (16).
وتقدم تورينو للمرة الثانية بهدف الباراغوياني أنتونيو سانابريا بعدما استفاد من تمريرة أرضية للصربي إيفان إيليتش (43)، ليدرك يوفنتوس التعادل مرة جديدة من ركنية لعبها الأرجنتيني أنخل دي ماريا إلى رأس المدافع دانيلو (45+1).
وأخذ يوفنتوس الأسبقية للمرة الأولى برأسية لاعب تورينو السابق البرازيلي بريمر إثر تمريرة من فيديريكو كييزا بعد دقيقتين من دخوله بدلاً من دي ماريا (71)، قبل أن يضيف الرابع بفضل الفرنسي أدريان رابيو (81).
وشهدت المباراة مشاركة لاعب الوسط الدولي الفرنسي بول بوغبا الغائب عن الملاعب منذ 19 إبريل الماضي جراء تعرضه للإصابة خلال خسارة فريقه السابق مانشستر يونايتد أمام ليفربول برباعية نظيفة في البريميرليغ.
وكان بوغبا الذي دخل في الدقيقة 69 جلس على مقاعد البدلاء مرة واحدة هذا الموسم في الخسارة أمام مونتسا صفر-2 نهاية يناير.
وصعد يوفنتوس الساعي لمقعد أوروبي بعد حسم 15 نقطة من رصيده لتلاعب مالي للمركز السابع برصيد 35 نقطة، فيما تجمد رصيد تورينو الذي لم يفز في عقر دار بيانكونيري منذ إبريل 1995 عند 31 في المركز التاسع.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdftk3n4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"