عادي

300 مشارك في ماراثون جامعة رأس الخيمة للطب

19:11 مساء
قراءة دقيقة واحدة
محمد بن كايد وإسماعيل مطالقة يتوسطان المشاركين قبل انطلاق السباق

رأس الخيمة: «الخليج»

حضر الشيخ محمد بن كايد القاسمي، رئيس دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة، الماراثون الحادي عشر، الذي نظمته جامعة رأس الخيمة للطب والعلوم الصحية، بهدف نشر الوعي بأهمية ممارسة الرياضة لحياة أكثر صحة.

شارك في الماراثون، الذي انطلق من بوابة الجامعة وامتد لمسافة 4 كيلومترات، أكثر من 300 مشارك من الطلبة والهيئة التدريسية والإدارية للجامعة.

وللعام الخامس على التوالي شارك عدد من مدارس رأس الخيمة في الماراثون، ما أضفى الكثير من الحماس، واختارت الجامعة «اركض لأجل صحتك» شعاراً للماراثون، تعزيزاً لمفهوم ممارسة الرياضة ودورها في تحسين الصحة العامة.

وعبَّر د. إسماعيل مطالقة رئيس الجامعة، عن شكره وتقديره لشرطة رأس الخيمة ودائرة الخدمات العامة في الإمارة، لتعاونهما المستمر مع الجامعة في مختلف الفعاليات والأنشطة، ودورهما في إنجاح الحدث الرياضي الصحي التوعوي.

وحظي الماراثون برعاية شركة الهند الجديدة للتأمين، وشركة مرموم دبي، وشركة مياه الواحة، وفيتنس 360، وفندق رأس الخيمة، وأثنى د. محمد أبو المجد، مدير النشاط الرياضي في الجامعة، على المشاركة الكبيرة والحماس، الذي غمر المشاركين من طلبة الجامعة والهيئتين الإدارية والتدريسية ومدارس الإمارة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3kdp3f3c

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"