عادي
ينطلق 13 مارس برعاية سيف بن زايد

8 متحدثين تحفيزيين دوليين في «زايد توك»

01:00 صباحا
قراءة دقيقتين

تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، تُنظِّم المنصة العالمية للإلهام، «زايد المُلهم» حدث «زايد توك»، الحدث العالمي الأكثر إلهاماً.

ويضم «زايد توك» في نسخته الأولى 8 متحدثين تحفيزيين من مختلف أنحاء العالم، اجتمعوا ليشاركوا خبراتهم وقصصهم المُلهمة في قطاع إدارة الأعمال، وتطوير المشاريع المبتكرة والريادية مع قاعدة واسعة من الحضور.

وسيعقد هذا الحدث في 13 مارس الجاري، بمركز أبوظبي الوطني للمعارض «أدنيك»، ويعد جزءاً من المشروع الأشمل للمنصة، حيث ولأول مرة سيقوم المتحدثون بمشاركة قصصهم الملهمة مع الجمهور بشكل مباشر على مسرح «زايد توك»، كما سيتحدثون عن التحديات التي واجهوها، والصعوبات التي غيَّرت مجرى حياتهم، ونجاحاتهم المُلهمة.

ويشارك في الفعالية جاسيكا كوكس أول طيَّار في العالم بدون ذراعين ومتحدثة تحفيزية دخلت موسوعة غينيس للأرقام القياسيَّة بفضل هذا الإنجاز، ومايك زيلر رجل أعمال وأحد المساهمين في مجلة فوربس، وتوفيق كريدية شريك مؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة «براندز فور ليس»، وعمر البوسعيدي مؤلف ورائد أعمال إماراتي، والدكتور خالد غطاس وهو من أبرز الشخصيات الإعلامية في العالم العربي في مجال الأحياء ومجال التنمية البشرية، وعلا دودين الرئيس التنفيذي لمنصة «Bit0asis» المختصة في التداول الرقمي، ودونكان ستيفن المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة «Influence Association»، ونهلة المهيري مخرجة تلفزيونية إماراتية والمؤسسة والرئيسة التنفيذية لشركة «Beyond Studios» وسفيرة الخير في الإمارات.

وتم إطلاق المنصة العالمية للإلهام «زايد المُلهِم» في «عام زايد» احتفاء بمئوية المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه»، المُلهم الأول، باني دولة الإمارات ومؤسس اتحادها. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ys2je7fv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"