عادي
إطلاق خدمة «أزور» للحوسبة الطرفية

«إي آند» تتعاون مع «مايكروسوفت» لدعم الاستدامة

18:08 مساء
قراءة دقيقتين
أبوظبي: «الخليج»
أعلنت شركة «إي آند» المؤسسات عن إتاحة خدمة «مايكروسوفت لإدارة حلول الاستدامة»، المدعمة بأحدث تقنيات تحليل البيانات لتمكين الشركات من تحديد وتنفيذ خطط الاستدامة وتخفيض انبعاثات الكربون.
وتتميز هذه الخدمة الجديدة بقدرتها على تحليل البيانات لمساعدة الشركات على اكتساب الرؤى الشاملة حول تأثير الانبعاثات الصادرة من أعمالها. كما تؤدي هذه الخدمة إلى رصد مصادر تلك الانبعاثات، واختبار سبل تخفيضها وإدارتها وفقاً لأهدافهم المتعلقة بالاستدامة.
وتمثل الاستدامة إحدى الركائز الرئيسية في هذه الشراكة الاستراتيجية متعددة السنوات بين «إي آند» المؤسسات ومايكروسوفت، إذ تركز «إي آند» المؤسسات على تسريع تنفيذ خدمات وحلول الاستدامة في الأسواق والمجتمعات التي تخدمها.
واختارت «إي آند» المؤسسات حلول مايكروسوفت السحابية للاستدامة كركيزة أساسية للخدمات التي ستوفرها في مجال الاستدامة، بالاعتماد على وظائفها المتقدمة وتميزها في مسائل الحوكمة البيئية والاجتماعية ومرونتها في الأداء. كما يؤدي تكامل الحلول التي تقدمها «إي آند» المؤسسات إلى تعزيز مكانتها كشركة رائدة ومتخصّصة في الاستدامة، بالاعتماد على خدمات المدن الذكية واسعة النطاق، واستشارات الاستدامة البيئية، والحلول التي تركز على تحليل البيانات لإدارة خطط الاستدامة.
إلى ذلك، أعلنت اتصالات من «إي آند» نجاحها في إطلاق خدمة «مايكروسوفت أزور للحوسبة الطرفية متعددة الوصول الخاصة للمؤسسات»، لتصبح من أوائل مشغلي الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في توفير هذه الخدمة لقطاعات متعددة، مثل التصنيع والطاقة، والمنشآت الحيوية، وقطاع البيع بالتجزئة لتزويدهم بالتطبيقات الحديثة التي تلبي احتياجاتهم التشغيلية.
وتتيح منصة Azure MEC الخاصة شبكة موثوقاً بها من الجيلين الرابع والخامس (4G و5G) ذات أداء عالٍ، بزمن استجابة منخفض لدعم تطبيقات الروبوتات، وتحليلات الفيديو، وإنترنت الأشياء الطرفية، ما يعزز التوجهات إلى المستوى التالي من التحول الرقمي.
ويعد هذا التعاون الناجح مع مايكروسوفت، جزءاً من الإطلاق التجاري للشبكات الخاصة من الجيل الخامس التي تؤدي إلى الاستفادة من النظام الأساسي لخدمة «Azure»، إضافة إلى منظومة من خدمات مورّدي البرامج المستقلين (ISVs) لمعالجة تحديات الأعمال، مثل اختبار جودة الإنتاج في التصنيع وإدارة المتاجر في مواقع البيع بالتجزئة، أو تتبع الأصول في مراكز النقل المهمة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n6rd9ax

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"