عادي
ترفع عدد شركاء الناقلة التجاريين إلى 27 شركة

«طيران الإمارات» و«الخطوط الفلبينية» تبرمان شراكة «إنترلاين»

13:24 مساء
قراءة دقيقتين
«طيران الإمارات» و«الخطوط الفلبينية» تبرمان شراكة «إنترلاين»

دبي: «الخليج»
وقعت طيران الإمارات والخطوط الجوية الفلبينية PAL، اتفاقية إنترلاين لتعزيز الاتصال لمسافري كلتا الناقلتين إلى نقاط جديدة على شبكتيهما عبر مانيلا ودبي باستخدام تذكرة واحدة وسياسة أمتعة واحدة.
ومع اتفاقية الإنترلاين مع الخطوط الجوية الفلبينية، يصل عدد شركاء طيران الإمارات التجاريين إلى 27 ناقلة جوية في مختلف مناطق العالم، ما يمكنها من الاستجابة بمرونة لقطاع السفر الديناميكي، وتلبية متطلبات السفر الجوي المتطورة باستمرار لعملائها.
وتتيح شراكة الإنترلاين، التي أصبحت الآن سارية المفعول، لركاب طيران الإمارات الوصول إلى 19 وجهة في الفلبين تديرها الخطوط الجوية الفلبينية، بما في ذلك سيبو وكاجايان دي أورو وباكولود وكوتاباتو ودافاو وإيلويلو وكاليبو وغيرها، إضافة إلى اثنتين من النقاط الإقليمية الآسيوية عبر مانيلا.
ويستفيد ركاب الخطوط الفلبينية أيضاً من الوصول إلى شبكة طيران الإمارات العالمية والاتصال بسلاسة مع 21 مدينة تخدمها طيران الإمارات في أوروبا، مثل لندن وروما وفرانكفورت وبرشلونة وباريس، وفي الشرق الأوسط مثل الكويت وجدة إلى جانب نقاط أخرى في إفريقيا.
فتح مسارات جديدة
وقال عدنان كاظم، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات: «الفلبين واحدة من أسواقنا القوية، ويسعدنا توقيع اتفاقية إنترلاين مع الناقلة الوطنية لتلك الدولة. وسوف تساعد هذه الشراكة مع الخطوط الفلبينية في فتح مسارات جديدة للتجارة والسياحة من شأنها دفع المزيد من الحركة، وتوسيع تواجد طيران الإمارات في شرق آسيا. ونحن نتطلع إلى خدمة عملاء الخطوط الفلبينية بخيارات سفر إضافية إلى وجهات طيران الإمارات في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأوروبا والأمريكتين، وتوسيع تعاوننا مع خطط تشمل نقاطاً إضافية عبر سيبو في الأشهر المقبلة».
توسيع الخيارات
من جانبه، قال نائب رئيس الخطوط الفلبينية للمبيعات بود بريتانيكو: «يسعدنا الشروع في هذه الشراكة الجديدة مع طيران الإمارات وتوسيع الخيارات المتاحة لركابنا، الذين أصبح وصولهم الآن أكثر سهولة إلى مزيد من الوجهات في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط والهند وإفريقيا عبر رحلاتنا إلى دبي. نحن حريصون على توسيع نطاق وصولنا إلى الأسواق الدولية المختلفة والوجهات المزدهرة والمساعدة في تحفيز السفر التجاري والسياحي، إضافة إلى تقديم خدمات أفضل للفلبينيين الذين يعيشون ويعملون في الخارج».
وكانت طيران الإمارات قد بدأت عملياتها لأول مرة في مانيلا عام 1992، ووسعت شبكتها منذ ذلك الحين لتشمل سيبو وكلارك؛ حيث تخدم الفلبين حالياً بـ 25 رحلة أسبوعياً إلى البوابات الثلاث.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/45z75b92

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"