عادي

الهيئة الوطنية لحقوق الإنسان تبحث تبادل الخبرات مع نظيرتها في المغرب

14:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة

بحث وفد من الهيئة الوطنية لحقوق الإنسان، برئاسة مقصود كروز رئيس الهيئة أمس الأول في العاصمة المغربية «الرباط» مع آمنة بوعياش رئيسة المجلس الوطني لحقوق الإنسان في المغرب، أمين عام التحالف العالمي للمؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان، أفضل الممارسات في مجالات حقوق الإنسان وتبادل الخبرات الحقوقية.

تأتي زيارة وفد الهيئة، في إطار تعزيز التعاون الدولي مع الهيئات الوطنية لحقوق الإنسان، والتي تهدف للتعرف إلى أفضل الممارسات في مجالات حقوق الإنسان وتبادل الخبرات الحقوقية وتعزيز الشراكات مع المؤسسات الرائدة كالمجلس الوطني لحقوق الإنسان، الذي يملك رصيداً كبيراً في تراكم الخبرات تجاه الملفات الحقوقية.

وأكد مقصود كروز رئيس الهيئة الوطنية لحقوق الإنسان أن زيارة وفد الهيئة للمجلس الوطني لحقوق الإنسان في المغرب هي امتداد للشراكة الاستراتيجية بين المؤسستين، مبدياً تطلعه لتعزيز العلاقات والتعاون المثمر بين الجانبين في مجالات حماية وتعزيز حقوق الإنسان.

جدير بالذكر أن اللقاء الذي جمع وفد الهيئة الوطنية لحقوق الإنسان مع آمنة بوعياش هو الثاني من نوعه بعد اللقاء الذي جرى في ديسمبر 2022 في مقر الهيئة الوطنية لحقوق الإنسان بالعاصمة أبوظبي.

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3t4fscmm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"