عادي
1000 مشارك في سباقات الفئات العمرية

ختام ناجح لبطولة أبوظبي الدولية للترايثلون

01:04 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
من المنافسات

اختتمت بطولة أبوظبي الدولية للترايثلون 2023 التي نظمها مجلس أبوظبي الرياضي برعاية «ضمان».

واستقبلت حلبة مرسى ياس هواة أنشطة رياضة الترايثلون ومختلف مستويات اللياقة البدنية الذين توافدوا إلى حلبة سباقات «الفورمولا1» لاختبار قدراتهم على مسارات سباقات الترايثلون التي احتضنت سباقات فئة النخبة. وشهدت سباقات الفئات العمرية حضور ما يزيد على 1000 مشارك من 74 جنسية على مدار عطلة الأسبوع، بينما شهدت قرية الفعاليات حضور أعداد كبيرة من الضيوف من أصدقاء وأفراد عائلات المشاركين الذين قدموا لتشجيع المتسابقين والاستمتاع بالأجواء الاحتفالية في القرية.

وقال محمد أحمد الرميثي مدير إدارة الفعاليات الدولية في مجلس أبوظبي الرياضي: «يؤكد الحضور الكبير لسباقات الفئات العمرية التي تقام على هامش فعاليات بطولة أبوظبي الدولية للترايثلون، الشعبية الكبيرة التي باتت تتمتع بها رياضة الترايثلون، فقد رسخ الحدث مكانته الرائدة باعتباره وجهة لنخبة رياضيي الترايثلون من جميع أنحاء العالم فحسب، وبات حدثاً مفضلًا لهواة الرياضة من مختلف القدرات والفئات العمرية».

وتابع الرميثي: «سعدنا بمتابعة المشاركين من جميع فئات المجتمع ومختلف الأعمار والجنسيات، بما في ذلك المشاركون من أصحاب الهمم، وهم يخوضون غمار هذا التحدي البدني المميز والابتسامة على وجوههم. وهذا الأمر يبرز أهمية الرياضة ودورها الإيجابي للمجتمع».

وقال حمد عبدالله المحياس الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للضمان الصحي (ضمان): «نفخر برعايتنا لنهائيات بطولة أبوظبي الدولية للترايثلون واستقطاب الرياضات عالمية المستوى إلى أبوظبي، بما يسهم في ترسيخ سمعة الإمارة وتعزيز مكانتها كمركز رائد للتميز الرياضي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8kwfe6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"