عادي

من يفضل عجمان في نصف النهائي.. الشارقة أم الجزيرة؟

21:04 مساء
الصورة
2

عجمان: عصام هجو

تأهل عجمان إلى نصف نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم، بعد فوزه على البطائح 2-1، وسيواجه في الدور المقبل الفائز من لقاء الشارقة والجزيرة الثلاثاء.

«الخليج الرياضي» استطلع أراء مدرب عجمان ولاعبين من «البرتقالي» حول الفريق الذي يفضلون مواجهته في نصف النهائي، وجاءت أجابتهم على الشكل الآتي:

قال الصربي غوران مدرب عجمان: نحن تأهلنا وسعداء ببلوغ نصف النهائي،وهدفنا طبعاً إعادة سيناريو 1984 ببلوغ النهائي لأجل تحقيق حلم عجمان وجماهير النادي بنيل الكأس،لذلك نفضل مواجهة الفائز، سواء كان الشارقة أو الجزيرة فكلاهما قويان ومميزان، ونحن يجب أن نكون جاهزين لأي فريق منهما.

من جهته،قال بلال يوسف محور فريق عجمان: دعونا نتفق أن الشارقة والجزيرة منافسان على كل الألقاب، ولكن شخصياً أفضل مواجهة الشارقة، لأن الجزيرة صعب وبدأ في العودة إلى مستواه.

أما التونسي فراس بالعربي مهاجم عجمان فقد اتفق مع المدرب غوران وقال: لا أفضل مواجهة فريق بعينه وهما فريقان قويان ومميزان من كل النواحي، وأي فريق يتأهل منهما يجب أن نكون في كامل جاهزيتنا له، سواء الجزيرة أو الشارقة،لأن الكرة لا تخضع للأحكام المسبقة والمعادلات، والأفضل في الملعب هو من يكسب الجولة في نصف النهائي ونحن هدفنا الذهاب إلى النهائي.