مقال مدفوع
جديد الأسواق

"نايثن اند نايثن" تُعلن عن عقد شراكة مع فواز عبد العزيز الحكير وشركاه

13:47 مساء
قراءة دقيقتين
الصورة
نايثن اند نايثن تُعلن عن عقد شراكةٍ مع فواز عبد العزيز الحكير وشركاه

أعلنت مجموعة نايثن اند نايثن، رائدة توريد خدمات تعهيد الموارد البشرية والتقنيّة في الإمارات العربية المتحدة، عن توسّع نطاق خدماتها ليصل إلى أسواق المملكة العربية السعودية عبر افتتاح أول مكتبٍ لها في مدينة الرياض عاصمة المملكة. توظِّف عملاقة الخدمات المهنية، والتي شهِدت دولة الإمارات نموّها سريع الوتيرة على مدار العِقد الماضي، ما يزيد عن 4,500 موظّف بداخل الإمارات، وتعمل عبر 80 قطاع أعمالٍ في مجالات متعدّدة.
أما الشريك الاستراتيجي، فواز عبد العزيز الحكير وشركاه، فإنها من كبرى المجموعات الناجحة في المملكة التي تمتلك حصصاً في العديد من شركات القطاع العام المسجّلة ومحفظةً واسعة من الشركات الخاصّة في قطاعات شتّى، ومنها إدارة مراكز التسوق، وتجارة التجزئة، والرعاية الصحية، والخدمات المالية، والتجارة الإلكترونية، وغيرها.
كما حصدت الشراكة الاستراتيجية أولى ثمارها المرجوّة بإطلاق فرع جديد لنايثن اند نايثن في المملكة ليغدو منظومة متكاملة تدمج بين الخبرات والموارد المتميّزة للشركتين، وتسخّرها لدعم وتعزيز العمليات التشغيلية للعملاء في المملكة والوصول إلى آفاق جديدة من فرص توفير الخدمات المهنية منقطعة النظير.
تعليقاً على هذه الشراكة، صرّحت نايثن اند نايثن بأنها تتطلّع لنجاح أهدافها المرتقبة الممثّلة في خدمة العملاء بكفاءة في المملكة وتوطيد أواصر التعاون المشترك بين الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية. 
حول نايثن اند نايثن: بصفتها مزوداً رائداً لخدمات العِمالة في الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي، تقدّم نايثن اند نايثن حلول التوظيف فيما يزيد عن 95 قطاع أعمالٍ، كما تضم مرشحين لمجموعة واسعة من المناصب بدايةً من الوظائف التنفيذية ووصولاً إلى المناصب العليا. وتضم مناولة خدمات العِمالة المؤقتة والتعاقدية والتعيين بدوام كامل والتعبئة للقوى العاملة. 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/76hfz6tj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"